الثلاثاء10/12/2019
ص7:8:48
آخر الأخبار
وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينالخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سوريةالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدالمقابلة التي امتنعت محطة راي نيوز_24 الإيطالي عن بثها.. الرئيس الأسد: أوروبا كانت اللاعب الرئيسي في خلق الفوضى في سوريةالخارجية الكازاخية تؤكد مشاركة جميع الأطراف في الجولة 14 من عملية أستاناالخارجية الروسية: لقاء أستانا يناقش ما يحدث "على أرض الواقع" في سوريارئيس الحكومة: سنقوم بتصدير 50 بالمئة من السيارات المجمعة في سوريةنواب الشعب يستغلون وجود وزير الاقتصاد لانتقاد الأداء الحكومي … الخليل: لا يوجد اليوم أي سبب اقتصادي وراء ارتفاع سعر الصرفموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟تدابير وقائية لمواجهة "الإنفلونزا".. "ضيف الشتاء" الثقيلغينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الـصحة و الحياة..كل يوم معلـومة >> 9 أحلام مخيفة "تحمل رسالة من الدماغ" لا ينبغي تجاهلها!

قال خبراء إن هناك سبب وجيه لبقاء بعض الأحلام في ذاكرتنا لفترة أطول من غيرها، ما يمكن أن يكون علامة على أن الدماغ يحاول إخبارنا بأمر مهم عن حياة اليقظة.

وبهذا الصدد، نشر موقع "ميرور" 9 أحلام شائعة تكشف عن شيء مهم يدور في حياتنا.

1- الغرق

الماء في الأحلام يرمز للمشاعر، لذا إذا حلمنا بالغرق فهذه علامة واضحة على أننا نتخذ قرارات اعتمادا على المشاعر في حياة اليقظة.

2- حلم المنزل

تمثل المنازل التي قد نحلم بها حياتنا الداخلية، ففي حال تلف منزل الأحلام أو تدميره، فهذا يشير إلى أننا لا نهتم بأنفسنا وبأن صحتنا العاطفية في خطر.

3- الطائرات والقطارات والسيارات

إذا وجدت نفسك في سيارة خارجة عن السيطرة في المنام، سواء كنت تقودها أم لا، فهذا يشير إلى أن الأحداث في حياتك الواقعية تتعرض لخطر الخروج عن نطاق السيطرة.

4- الكوارث الطبيعية

يمكن أن تشير إلى مشكلات شخصية خارجة عن السيطرة في الحياة، لذا ينبهنا دماغنا بعدم تجاهلها.

5- الموت أو المرض

يمكن أن ترمز الأحلام التي تموت فيها إلى رغبتك في الهروب من مسؤوليات الحياة وأعبائها. إذا حلمت بموت عرضي، فقد يشير ذلك إلى الحاجة لإجراء تغييرات- إنه رمز لبداية جديدة.

6- الدفن حيا

إذا حلمنا بأننا نُدفن ونحن على قيد الحياة، وشعرنا بالعجز عن الصراخ أو التنفس، فقد يكون ذلك علامة على حدوث "ارتباك أو تعارض في الحياة". ما يحفز الحاجة إلى إيجاد طريقة للهروب من القيود، والحصول على نظرة جديدة حول المواقف التي نعيشها.

7- العجز عن الحركة

يشير عدم القدرة على التحرك في المنام إلى أنك تشعر بالخنق من تحمل الكثير من المسؤولية، أو أنك غير قادر على التعبير عن مشاعرك الحقيقية. ويتعين علينا في بعض الأحيان اتخاذ قرار بالمضي قدما، حتى لو لم يكن هذا القرار الذي نتخذه في الحياة، مثاليا.

8- توديع الأحباء

إن الحلم بموت شخص نحبه أمر شائع جدا ويمكن أن يكون مريحا أيضا، للأشخاص الذين يعانون من الحزن. وتشير هذه الأحلام إلى أن الحياة ليست كل شيء، والموت قد لا يكون في الحقيقة هو نهاية العالم.

9- الأحلام المتكررة

إذا وجدت نفسك تحلم ذات الحلم مرارا وتكرارا، فلا ينبغي تجاهل ذلك مطلقا، حيث يستخدم الدماغ أسلوب التكرار لإخبارنا بشيء مهم حول النمو الشخصي. وسيتكرر الحلم باستمرار حتى نفهم الرسالة التي يرغب الدماغ بإيصالها لنا.

المصدر: ميرور



عدد المشاهدات:1408( الجمعة 13:18:46 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 5:59 ص
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...