الاثنين9/12/2019
ص5:24:36
آخر الأخبار
الخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سورية الرئاسة اللبنانية تؤجل الاستشارات النيابية لاختيار رئيس الحكومةقصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيلأول مرة...العسكريون الروس يدخلون مدينة الرقة المدمرة«خان الحرير» في حلب القديمة على خطا «سوق السقطية» وفاة جورجينا رزق.. النائب في مجلس الشعب السوريالجيش يعزز انتشاره في ريف الحسكة الشمالي ويثبت نقاطا جديدة في محيط محطة كهرباء مبروكةاستقالة صحفي في نيوزويك بعد رفضها نشر تحقيق يكشف التلاعب بتقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريةباريس تتوعد برد حازم على واشنطن في حال فرضها ضرائب إضافية على المنتجات الفرنسيةالليرة تعزّز مكاسبها والدولار قرب 750 ليرة في «السوداء».. "أجنحة الشام للطيران" تسيّر أولى رحلاتها من دمشق إلى برلين في 14 ديسمبر السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالاتصالات : فرز المهندسين سيكون يدويا وإلكترونياً موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدة"النينجا" يلاحق المسلحين في الشمال السورياستشهاد مدني وإصابة طفل باعتداء الإرهابيين بالقذائف على قرية العزيزية ومدينة السقيلبية بريف حماةمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهماهي ساعات النوم الضرورية حسب العمر؟هل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"طالب سوري يخترع جهاز يسهم بتحريك الأطراف المشلولة وعلاج بعض الحالات المرضيةإنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان شرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلال

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

عـقـارات|استثمارات| سياحة >> محافظة دمشق : بدء تنفيذ 38 برج للسكن البديل بعد نحو 5 أشهر

ركز أعضاء مجلس محافظة دمشق خلال افتتاح اعمال دورة المجلس على ضرورة الاسراع بتنفيذ المخططات التنظيمية الجديدة وتحديد مواعيد واضحة لتنفيذها، ومتابعة إزالة البسطات والتي لم تنجح كل الحملات التي تمت بإنهائها، كما تم التطرق إلى ضرورة إشراك اعضاء المجلس في إعداد الخطط الخدمية لأحياء دمشق.

كما طالب الاعضاء بزيادة الخدمات المقدمة لبعض احياء دمشق المتواجدة في المناطق المرتفعة كعش الورور وجادات المهاجرين العليا، والاستمرار بتزفيت كافة شوارع المدينة، كما تم التطرق الى ضرورة تعديل ضابطة البناء ضمن مدينة دمشق وايجاد حل للابنية التي لم تعمّر نتيجة عدم اتفاق مالكيها بشكل كامل.

وبيّن عضو مجلس إدارة شركة دمشق الشام القابضة بلال نعال، أن الشركة تعمل للإسراع بتجهيز السكن البديل للمنطقتين  التنظيميتين "ماروتا سيتي" و"باسيليا سيتي"، حيث تم استدراج عروض من عدة الشركات وسيبت فيها خلال الأيام المقبلة.

وأوضح نعال خلال اجتماع مجلس محافظة دمشق، أن المرحلة الأولى للسكن البديل ستضم 38 برجاً سكنياً سيغطي مستحقي السكن في "ماروتا سيتي"، سيتم المباشرة بها بشكل فوري بعد انتهاء فض العروض، مشيراً إلى أن بدء تنفيذ هذه المقاسم فعلياً سيتم بعد نحو 5 أشهر.

وخلال اجتماع المجلس يوم الإثنين تمت مناقشة أسباب تأخر منح سندات الأسهم للمنطقة التنظيمية الثانية "باسيليا سيتي"، والمراحل التي وصل إليها مشروع السكن البديل للمنطقة التنظيمية الأولى "ماروتا سيتي".

وأكد مدير تنفيذ المرسوم 66 رياض علي دياب أن لجان الحصر والتوصيف توقفت لفترة طويلة نتيجة الظروف الأمنية في منطقة العسالي، وعادوت عملها خلال الفترة الماضية مع لجان حل الخلافات والتقدير، مشيراً إلى أن نهاية عملها قد يكون خلال أيار القادم.

وأشار إلى أن توزيع سندات الأسهم على سكان المنطقة لا يمكن أن يتم قبل انتهاء اللجان من أعمالها بشكل كامل، مبيناً أن اللجان أنهت عملها في 3,075 عقار وهنالك 144 عقار لازال قيد التدقيق من أصل 3854 عقار موجود في المنطقة.

وأثار عدد من أعضاء المجلس مشكلة سكان المنطقة التنظيمية الثانية ومنها العسالي، والذين لم يسمح لهم بالعودة إلى منازلهم حتى الآن مما قد يعيق تخصيصهم لاحقاً بالسكن البديل حسب القرار 112 الناظم لذلك، لتتم المطالبة بتعديل هذا القرار.

وتمت الطالبة بنقل مكب النفايات من منطقة باب شرقي، حيث اوضح أوضح المهندس موريس حداد مدير معمل معالجة النفايات الصلبة بأن مكب باب شرقي للنفايات هو محطة نقل وسيطة وحالياً يتم البحث عن موقع بديل حيث أن الموقع البديل يجب أن تتوفر فيه عدد من الاشتراطات اللازمة لتنفيذه مشيراً إلى أن هناك دراسة لإشادة مكب للنفايات في منطقة السبينة ولكنه متعثر بسبب مرور خطوط التوتر العالي للكهرباء ويتم متابعة الموضوع مع وزارة الكهرباء.

الاقتصادي - وائل الدغلي



عدد المشاهدات:1665( الجمعة 21:57:17 2019/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/12/2019 - 5:22 ص
مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو المزيد ...