-->
الثلاثاء25/6/2019
ص5:28:10
آخر الأخبار
النظام البحريني يمنح تأشيرات دخول لصحفيين إسرائيليينحرقوا صور ترامب وملك البحرين... فلسطينيون يخرجون إلى الشوارع رفضا لورشة المنامةصهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهااجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبليةلافروف: حل الأزمة في سورية وفق القرار 2254 واحترام سيادتها ووحدة أراضيهاظريف: ترامب على حق... والفريق "ب" متعطش للحرب بنك البركة الآن في مرفأ اللاذقية ...وبخدمتكم من السبت إلى الخميسمجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانبعضها إسرائيلي الصنع.. العثور على أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين في ريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"بيل غيتس يكشف الخطأ الأكبر الذي ارتكبه كمديرفيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!النتيجة - الحدث .......بقلم: د. بثينة شعبانصاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاوية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش يحبط محاولة هجوم للإرهابيين على نقاط عسكرية بريف حماة ويدمر عددا من آلياتهم وأوكارهم بريف إدلب

ألحقت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في ريف حماة الشمالي خسائر كبيرة بالتنظيمات الإرهابية وذلك في إطار الرد على تكرار خرقها لاتفاق منطقة خفض التصعيد واعتداءاتها بالقذائف والصواريخ على المناطق الآمنة.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش ردت على اعتداءات الإرهابيين بتوجيه ضربات مكثفة على محاور تحركهم في كفرزيتا واللطامنة وحصرايا والزكاة والصياد والأربعين بريف حماة مشيرا إلى أن العمليات طالت محاور تحركهم على الطريق الواصل بين عابدين بريف إدلب وكفرنبودة بريف حماة الشمالي وأسفرت عن تدمير عدد من آلياتهم وايقاع قتلى ومصابين بين صفوفهم.

وأفاد المراسل بتنفيذ وحدات من الجيش عمليات مركزة على محاور تحرك إرهابيي “جبهة النصرة” من خان شيخون باتجاه المناطق المحررة بريف حماة الشمالي وفي كفر سجنة والشيخ مصطفى بريف إدلب الجنوبي مبينا أن العمليات أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير أوكار وتحصينات لهم.

وأشار المراسل إلى أنه بالتزامن مع دك أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في عمق مناطق انتشار الإرهابيين وخطوط إمدادهم نفذت وحدات من الجيش عمليات مركزة على تجمعات الإرهابيين في كل من عابدين وحرش القصابين وأطراف كفرنبودة ما أدى إلى إيقاع قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين وتدمير آليات وأوكار وتجمعات لهم.

وفي وقت لاحق مساء اليوم أفاد المراسل بأن “وحدات من الجيش ردت على اعتداءات الإرهابيين بتوجيه ضربات مكثفة على محاور تحركهم في كفرزيتا واللطامنة وحصرايا والزكاة والصياد والأربعين بريف حماة الشمالي وأوقعت خسائر في صفوفهم”.

وأحبطت وحدات من الجيش أمس محاولات تسلل مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “حراس الدين” و”أنصار المجاهدين” والمنضوية تحت زعامة تنظيم جبهة النصرة من محور أبو الضهور باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة بريف إدلب الجنوبي الشرقي موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين ودمرت منصات للقذائف الصاروخية والهاون.

وفي ريف حماة الشمالي أفاد المراسل بتوجيه وحدات الجيش ضربات مركزة على مجموعات إرهابية حاولت التسلل باتجاه النقاط العسكرية في محور الحماميات وكفرنبودة وأوقعت أعدادا منهم بين قتيل ومصاب وأجبرت الباقين على الفرار شمالا باتجاه عمق ريف ادلب الجنوبى كما دمرت أوكارا وتجمعات للإرهابيين في كفرزيتا واللطامنة بالريف الشمالي.

ونفذت وحدات الجيش أمس ضربات دقيقة على أوكار وتجمعات لتنظيم جبهة النصرة في بلدة قلعة المضيق بالريف الشمالي ما أسفر عن القضاء على العديد من إرهابييه وتدمير مواقع محصنة واسلحة وذخيرة.



عدد المشاهدات:534( السبت 02:57:22 2019/05/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 11:42 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...