السبت29/2/2020
ص7:0:28
آخر الأخبار
الجيش الليبي يعلن إسقاط 6 طائرات مسيرة تركية"الجيش الوطني الليبي" يعلن مقتل 15 عسكريا تركيا في قصف استهدف مطار معيتيقةمقتل 10 من جنود النظام التركي في قصف للجيش الليبيالسعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكورونا خطأ تركيا العسكري (القاتل) في سوريا.. ما هو؟برود غربي حيال مناشدات أنقرة: الجيش السوري على مشارف «M4»الجعفري: سورية ستواصل التصدي للعدوان التركي الداعم للإرهاب وحماية أبنائها والدفاع عن وحدتها وسيادتها-فيديووحدات الجيش تمشط قرى العنكاوي والعمقية والحواش والحويجة من مخلفات الإرهاب وتواصل عملياتهاالصين تسجل 427 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا«مقتلة إدلب»: إردوغان عارياً!.......بقلم محمد نور الدين بيع مادة زيت (عباد الشمس) وزيادة كميات السكر والشاي عبر البطاقة الإلكترونية بداية آذارالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المروراتفاقيَّة أضنة.. من محاربة الإرهاب إلى حرب الدّول...بقلم الاعلامي حسني محلينظرة سورية إلى مستقبل العلاقة الروسية التركية في إدلبالقبض على 3 أشخاص أثناء سرقتهم أسلاك كهربائية في طرطوسضبط شركتين تجاريتين ومحل يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةتنصت روسي على أردوغان: طائرة استطلاع روسية تلتقط كل ما يجري في إدلببالفيديو ... مطاردة هوليودية بين دبابة سورية ومدرعة تركية في ريف إدلبالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابقوات الاحتلال التركي ومرتزقته الإرهابيون يعتدون بالقذائف على محيط تل تمر بريف الحسكةاستشهاد طفلة وامرأة بانفجار عبوة ناسفة في مدينة درعامع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحبوتين: الوجود الروسي في طرطوس السورية هو ضمان للسلام والاستقرار في المنطقةأعراض كورونا أم نزلة برد.. كيف تعرف ؟ وكيف تتم الوقاية؟قصي خولي يتحدث عن غيرة زوجته.. وهكذا يتعامل معهامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثهل أصيب جاكي شان بفيروس "كورونا"؟بوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسياهواوي تستهزئ بالعقوبات الأمريكية وتعلن عن قدرات نظامها الجديد بديل "أندرويد"شركة ألمانية تكشف عن هاتف مصنوع من الكربونساعة أردوغان تدّق في إدلب: الأميركيون انسحبوا.. و”اللعبة” مع بوتين خاسرةأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تصاعد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة «قسد».. و«التحالف» أرسل مزيداً من المعدات العسكرية إلى عين عيسى! … الجيش يكبّد داعش خسائر كبيرة في الباد

الوطن- وكالات| واصل الجيش العربي السوري، أمس، ملاحقته لفلول مسلحي تنظيم داعش الإرهابي في بادية حمص الشرقية وكّبدهم خسائر كبيرة، في وقت تصاعد فيه الفلتان الأمني في مناطق سيطرة ميليشيا «قوات سورية الديمقراطية– قسد»، وكثف «التحالف الدولي» المزعوم ضد التنظيم من إرسال المعدات العسكرية إلى قواعده في المنطقة.

وذكر مصدر عسكري في غرفة عمليات الريف الشرقي لـ«الوطن»، أن وحدة مشتركة من الجيش والقوات الرديفة، اشتبكت، مع مسلحين من داعش على اتجاه محيط منطقة حميمة في بادية حمص الشرقية، تزامناً مع قصف مدفعي نفذه الجيش على نقاط انتشار مسلحي التنظيم على طول خط الاشتباك، ما أسفر عن إيقاع عدد من المسلحين قتلى ومصابين.

كما دارت اشتباكات متقطعة بين قوة عسكرية أخرى تابعة للجيش ومسلحين من داعش بمحيط منطقة سد وادي عويرض في بادية السخنة.
بدوره، واصل الطيران الحربي في سلاح الجو غاراته الجوية على تجمعات وتحركات لتنظيم داعش على امتداد محيط بادية السخنة وتحديداً على اتجاه محيط المحطة الثانية ومنطقة حميمة في أقصى ريف حمص الشرقي، ما أدى لإيقاع إصابات مباشرة في صفوف التنظيم وتكبيده خسائر بالأرواح والعتاد.
من جهة ثانية، وفي دلالة على تواصل وتصاعد الفلتان الأمني في مناطق سيطرة «قسد»، ذكر «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض، أن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية قاما بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيين من أبناء بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي، ما أسفر عن قتل ثلاثة أشخاص من بينهم طفل وإصابة 3 آخرين.
وفي دلالة على نواياها بمواصلة احتلاله لمناطق في شمال وشمال شرق البلاد، أكدت مواقع إلكترونية معارضة، أن «التحالف الدولي» الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية بزعم محاربة التنظيم، أرسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى إحدى قواعده العسكرية غير الشرعية في محافظة الرقة شمال شرق سورية.
وأكدت المصادر أن نحو 20 شاحنة محملة بالمدرعات والمعدات العسكرية واللوجستية دخلت إلى قاعدة «التحالف» الموجودة في بلدة عين عيسى شمال محافظة الرقة، كانت قادمة من قاعدة «التحالف» في منطقة تل بيدر في محافظة الحسكة المجاورة.
وكان «التحالف» أرسل خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى قواعده العسكرية غير الشرعية في شمال شرق سورية، العديد من القوافل التي تضم عشرات الشاحنات المحملة بالمعدات العسكرية والمواد اللوجستية كان آخرها قافلة تضم نحو مئة شاحنة توجهت في 31 آب الماضي إلى قواعده في الحسكة والرقة ومنطقة منبج بريف حلب الشرقي.
وأعلن الاحتلال الأميركي في منتصف تموز الماضي، أنه سيبقي جزءاً من قواته في مناطق شمال وشمال شرق سورية في الوقت الراهن، بعد أن كان قرر سحبها منها، بحجة مواصلة حملته العسكرية ضد داعش، على حين يواصل دعمه لميليشيا «قسد» التي تسيطر على مناطق في شمال وشمال شرق البلاد بدعم منه وتسرق النفط السوري وتبيعه له.
وفي إطار الترويج بأن «قسد» التي أبرمت اتفاقات مع داعش لخروجه من العديد من المناطق سالماً مثل الرقة والباغوز، تحارب الإرهاب، زعمت مواقع إلكترونية معارضة، بأن الميليشيا المدعومة من «التحالف» قتلت ثلاثة مسؤولين بارزين من تنظيم داعش، الثلاثاء الماضي جنوب مدينة الحسكة وذلك بعد رفضهم تسليم أنفسهم لها عقب محاصرتها لنفق كانوا يختبئون بداخله قرب مدينة الشدادي.
وبيّنت المواقع أنه من بين المقتولين الإرهابي المدعو «أبو حارث العراقي» والمسؤول الأمني لـ«ولاية ديالى» عام 2013، إضافة إلى مسؤول الاغتيالات في داعش جنوب مدينة الموصل العراقية.



عدد المشاهدات:1946( الخميس 07:54:09 2019/09/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 29/02/2020 - 6:46 ص

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
عارضة أزياء يدفعها هوسها بمغني راب للقيام بإجراء أفقدها بصرها بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة المزيد ...