الجمعة13/12/2019
م23:18:53
آخر الأخبار
الجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرباسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلهاالجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فتراتاختفاء "أسد عين دارة".. اعتداء جديد على الآثار في سوريا تحديد بدء خدمات الدفع الالكتروني لفواتير المياه والكهرباء والاتصالات ومخالفات السير والرسوم المالية إضافة لوزارتي النقل والداخلية نائب وزير الخارجية الصيني لـ شعبان: مستمرون بدعم سورية والتعاون معها في مكافحة الإرهاب ترامب يعلن رسميا التوصل إلى اتفاق تجاري مع الصين وتعليق الرسوم الجمركية ضدها لافروف يبحث مع وزير خارجية النظام التركي تطورات الأوضاع في سوريةأمين سر غرفة صناعة دمشق : 6 منتجات سورية بدأ تصديرها للعراق و 40 سيارة شاحنة تعبر البوكمال يومياًوزير النفط يوضح ما يحدث بواقع المحروقاتهل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّة السوريون يحرقون الدولار ويتباكون على سعر الصرف !لاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودة موقع: لقاء برنار ليفي مع قائد (قسد) ينذر بمواجهة شرق الفرات السوري إدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةبعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعيااليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!رياض نحاس إشتهر مع ياسر العظمة في "مرايا".. وتميّز بدوره في "باب الحارة"شركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاالعثور على "مجرم خطير" في حال لا يخطر على بالحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعافي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغيةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> العلم الوطني فوق «القرمانية» والجيش ثبت في 84 نقطة على الحدود شمالاً

تابعت وحدات الجيش العربي السوري أمس، انتشارها على الحدود السورية التركية، في إطار مهامها لصد العدوان التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية على الأراضي السورية وحماية الأهالي.

 

ودخلت وحدات من الجيش قرية «القرمانية» بريف الدرباسية قرب الحدود التركية شمال شرق الحسكة وثبتت نقاطها فيها.
في غضون ذلك، قالت وكالة « سانا»، أن قوات الاحتلال التركي ومرتزقتها قامت بالاعتداء على الأهالي في قرية دبسة، على حين نزح الأهالي من بلدة أبو راسين بريف رأس العين نتيجة العدوان.
موقع قناة «روسيا اليوم» كان تحدث في وقت سابق، نقلاً عن مصدر عسكري سوري، عن احتدام الاشتباكات بين الجيش العربي السوري والميليشيات المسلحة الموالية للاحتلال التركي في ريف رأس العين شمال البلاد، باتجاه بلدة أبو راسين على محور يمتد إلى كيلومترين.
وأضاف الموقع أن تلك الميليشيات تسعى للسيطرة على بلدة أبو راسين وطوق من القرى المجاورة في ريف رأس العين، لقطع طريق وصول الجيش إلى الحدود، بعد أن كانت وحداته قد انتشرت فيها مؤخراً وفق مذكرة التفاهم التي أبرمت في 22 من الشهر الجاري بين روسيا والنظام التركي في مدينة «سوتشي» الروسية.
في الأثناء، ردت روسيا على ادعاءات النظام التركي بأن الميليشيات الكردية لم تسحب كامل مسلحيها من خارج منطقة الحدود مع تركيا مع انتهاء المهلة المقررة لذلك، والتي انتهت مساء أمس.
وخلال محادثاته مع نظيره الأرميني ديفيد تونويان في يريفان أمس، أكد وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، إتمام انسحاب المجموعات المسلحة (الميليشيات الكردية) من الشريط الحدودي بين سورية وتركيا وفقاً لمذكرة «سوتشي».
وأوضح شويغو، أن انسحاب المجموعات المسلحة من شمال سورية انتهى قبل الموعد المحدد له، مشيراً إلى وصول وحدات كل من الجيش العربي السوري، والشرطة العسكرية الروسية إلى المنطقة.
وزارة الدفاع الروسية نفت في بيان أصدره المركز الروسي لتنسيق المصالحة في سورية، «المعلومات التي يتم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتزعم بتعرض وحدات للشرطة العسكرية الروسية لقصف عند معبر الدرباسية على الحدود السورية التركية» وقالت: إنها «لا تتطابق مع الواقع».
وشرحت الوزارة طبيعة ما حدث عند الدرباسية أمس قائلة: «تزامناً مع إجراء تحضيرات لعقد اجتماع مخطط له بين ممثلين عن الشرطة العسكرية الروسية والجانب التركي، سمع صوت انفجار نتج عن تفجير عبوة ناسفة مجهولة»، مؤكدة عدم وقوع إصابات بين العسكريين الروس جراء الواقعة.
مركز المصالحة الروسي في سورية، أكد أن روسيا نفذت مذكرة التفاهم حول الأمن على الحدود التركية السورية بالكامل، وقال رئيس المركز الروسي، اللواء يوري بورينكوف، في بيان له: إن «الجانب الروسي نفذ بشكل كامل الإجراءات الواردة في مذكرة التفاهم الروسية التركية الصادرة في 22 تشرين أول»، كاشفاً عن أن القوات الحكومية السورية نصبت 84 معبراً حدودياً على الحدود مع تركيا، 60 منها في منطقة القامشلي و24 في منطقة عين العرب».
هذه التطورات تأتي في ظل استمرار المحاولات الأميركية لتثبيت قرصنتها الجديدة بحق النفط السوري، وبعد زعم الرئيس الأميركي دونالد ترامب بأن الهدف من بقاء سيطرة قواته واحتلالها لمناطق النفط السوري هو محاربة داعش، كشف نائبه مايك بينس بأن بلاده «لن تسمح بسيطرة روسيا أو إيران أو الحكومة السورية الحالية على حقول النفط في شمال سورية»، وقال: «القوات الأميركية ستبقى في سورية وستتعاون مع المسلحين الأكراد، لضمان ألا تذهب عائدات هذا النفط إلى أيدي إيران، وحتى لا تقع في أيدي الحكومة السورية، أو في أيدي روسيا»!



عدد المشاهدات:1452( الأربعاء 08:02:13 2019/10/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2019 - 11:06 م

الأجندة
رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها المزيد ...