الثلاثاء31/3/2020
م13:17:30
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالمقداد: الشعب يجب ان يختار المسار الذي ستتخذه سورية في المستقبل تجدد عصيان إرهابيي “داعش” في سجن مدرسة الصناعة بمدينة الحسكة الذي تسيطر عليه قسدأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءطهران: واشنطن تنفق الملايين على "داعش" و"صفقة القرن" وممرضوها يرتدون أكياس النفايات لمواجهة كوروناأكثر من 4300 إصابة و418 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في فرنساكورونا والاقتصاد السوري التداعيات والحلول المقترحةبدء صرف الرواتب في 10 كل شهر للمتقاعدين و23 للموظفين لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!فحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيهاالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يحرر (المنصورة) متقدما على حساب (النصرة و التركستاني) غرب حلب

تابعت وحدات من الجيش السوري عملياتها العسكرية بريف حلب الغربي تحت غطاء جوي سوري روسي كثيف، محررة منطقة "المنصورة" الاستراتيجية بعد اشتباكات عنيفة مع المجموعات المسلحة المنتشرة في الممنطقة.

وأكدت وكالة "سبوتنيك" في ريف حلب أن الجيش السوري خاض معارك ضارية مع مسلحي تنظيمي "هيئة تحرير الشام" و"الحزب الإسلامي التركستاني" وحلفائهما على البوابة الغربية لحلب، وتمكن من بسط سيطرته على بلدة "المنصورة" ومنطقة "البحوث العلمية" و"الراشدين الشمالية"، بعد القضاء على عدد كبير من المسلحين وتدمير مقرات وعربات.

ونقل المراسل عن مصدر ميداني أن السيطرة على منطقة "الراشدين الشمالي" يتسم بالأهمية البالغة على اعتبارها أحد أهم معاقل "النصرة" غرب حلب، وكانت على الدوام مقرا لتنفيذ الهجمات الصاروخية التي تستهدف أحياء المدينة.

واضاف المصدر أن تقدما آخر لوحدات الجيش سجل غرب الطريق الدولي وتحديدا غرب بلدة خان العسل حيث سيطرت وحدات من  الجيش السوري على بلدات "عاجل" و"عويجل" و"حلاقيم" و"جمعية الرحال" بعد القضاء على مسلحين من التنظيم الإرهابي وفرار من بقي منهم باتجاه بلدات "تفاد" و"بسرطون" في عمق مناطق سيطرة التنظيم الإرهابي باتجاه الحدود التركية.

وتقع بلدة "المنصورة" قرب المدخل الغربي لمدينة حلب، وفي بداية الطريق السريع (حلب- معبر باب الهوى/ المركز الحدودي مع تركيا) مرورا بمدينة "دارة عزة".

وتعد المنصورة أحد معاقل تنظيم "جبهة النصرة" بريف حلب الغربي، فيما تم خلال الآونة الأخيرة استقدام المئات من المسلحين الصينيين التابعين لتنظيم "الحزب الإسلامي التركستاني" إلى المنطقة من مستوطناتهم في منطقة "جسر الشغور" جنوب غرب إدلب وريف اللاذقية الشمالي الشرقي، في محاولة يائسة لوقف تقدم الجيش السوري على الجبهات الجنوبية والغربية لمدينة حلب وترميم الخسائر الفادحة التي مني بها التنظيم خلال الآونة الأخيرة.



عدد المشاهدات:1575( الأحد 09:20:19 2020/02/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 12:29 م

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...