الأحد15/12/2019
م23:46:43
آخر الأخبار
"سيبوا البلاد تعيش".. السيسي يتحدث عن حل الأزمة السوريةالداخلية اللبنانية: نقل 23 عنصرا من قوى الأمن بينهم 3 ضباط إلى المستشفياتبري: لبنان لم يعد يتحمل والمطلوب حكومة في أسرع وقت … توتر أمني في بيروت والمتظاهرون حاولوا اقتحام مجلس النوابالحوثي: الولايات المتحدة شريك أساسي في العدوان على اليمنالاحتلال التركي ومرتزقته يشنون حملة اعتقالات بين المدنيين في قريتي المدان ومبروكة في ريف رأس العينهطولات مطرية في أغلب المحافظات أغزرها 100مم باللاذقيةالبلاد تتأثر بمنخفض جوي تضعف فعاليته الأحد و الجو ماطر بشكل عام دمشق القديمة بدون سيارات… فعالية لمعرفة احتياجات القاطنين والزائرينصحيفة بيرجون التركية تكشف جنسية رئيس سابق لما يسمى (ائتلاف المعارضة)روسيا: نتوقع تحرير ادلب ..وإخراج الارهابيين منها "مسؤولية تتحملها تركيا"مجلس الشعب يناقش 3 قوانين لتصديق عقود تنقيب عن النفط مع شركات روسيةالمتة لاتمول منذ الشهر السادس ... و قوننة أسعارها جاء لاستمرار تواجدها وتحسبا لعدم احتكارهامأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةأضرار مادية كبيرة جراء حريق بمنزل في منطقة المزةوفاة سيدة سورية حامل مع طفلتها بسبب “سخان الماء” في تركياخالد خوجة.. من معارض سوري إلى مؤسس في حزب المستقبل التركي - (فيديو)لماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياجامعة دمشق تعلن عن 200 منحة دراسية هنغارية للعام القادمإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكواستشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحي 30 ألف وحدة سكنية مع إيران … اللحام: 26 ضاحية ضمن مشروع «التطوير العقاري»مخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلالكشف عن سلاح فعال لمرضى السكري.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟هوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!الجاميكية توني آن-سينغ تفوز بلقب ملكة جمال العالم... صوراكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدة"كنز "على المريخ!؟تنبيه.. أسابيع ويختفي "واتس آب" من ملايين الأجهزة!يستهدف أموال السوريين والطاقة والدواء ومنع إعادة الإعمار … «النواب الأميركي» يمرر قانون «قيصر»هزيمةٌ جديدة للولايات المتحدة في لبنان .....بقلم م. ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

« الجمارك : 500 مليون ليرة حصيلة قضايا التهريب أسبوعياً

كشف ضابط في «الجمارك» عن ضبط كميات كبيرة من تربة السيراميك دخلت البلد تهريباً، ويتم العمل حالياً على المصالحة عليها، متوقعاً أن تتجاوز قيمتها 100 مليون ليرة.


وحول تراجع حجم قضايا التهريب خلال الفترة الماضية لدى الجمارك بين الضابط أنه ربما ترافق ذلك مع التنقلات التي طالت الكثير من مفاصل العمل الجمركي من رؤساء ضابطات ومفارز وخفر.. وغيرهم، إذ يحتاج المنقولون الجدد بعض الوقت للتعرف على طبيعة المهام والجغرافيا التي يتحركون فيها، إضافة للعمل على نسج علاقات وشبكة من المخبرين تسهم في توريد المعلومات والإخباريات عن مستودعات التهريب، وبعض المخابئ السرية، كما ترافق ذلك مع التحضيرات الأخيرة لمعرض دمشق الدولي وما رافقه من أنشطة، إذ كانت أولوية العمل الجمركي للمساهمة في إنجاح المعرض وتقديم كل التسهيلات الممكنة لتأمين انسيابية في وصول المواد السلع لمعرض دمشق الدولي وفق الأنظمة القوانين السارية.


وأكد أن هناك حاليا عودة للنشاط الجمركي لطبيعته بعد تمكن العناصر المنقولين من فهم مهامهم والتعامل معها، كاشفاً عن تسجيل حصيلة إجمالية لقضايا التهريب تقترب من 500 مليون ليرة أسبوعياً، لدى مختلف الضابطات الجمركية.

واعتبر أن حملة الجمارك على المهربات مستمرة، لكنها تتغير بحسب الظروف العامة بما يحقق الجدوى الأكبر منها، لكون الهدف هو الحد من ظاهرة التهريب، منوهاً بأنه يجري العمل على تفعيل النطاق الجمركي في مختلف المناطق التي يتم تحريرها عبر عودة العمل الجمركي إليها، وتثبيت النقاط والمفارز من جديد لضبط حركة التهريب، وقد تم خلال الفترة الماضية العمل على إعادة عدد من المفارز والنقاط الجمركية في عدة مناطق، منها ريف دمشق، وأنه يتم العمل على تأمين كل مستلزمات العمل الجمركي من تجهيزات وكوادر بشرية.. وغيرها.

وعلى التوازي لذلك يجري العمل على تفعيل المفارز المتواجدة في اللاذقية وطرطوس عبر زيادة الدقة في التعامل مع البيانات المرافقة للبضائع الموردة، ومطابقتها مع البضائع، مبيناً أن لدى كل مفرزة نحو 6-7 عناصر مؤهلين علمياً، ويملكون خبرات خاصة في التعامل مع البيانات الجمركية، وخاصة الترجمة الدقيقة.

وبين أن هناك حالة مستمرة لتقييم أداء المفارز، ويتم إعداد تقارير دورية بذلك تفيد بتقييم العمل، وبناء عليه تصدر القرارات المناسبة من نقل أو محاسبة أو منح تحفيزات للعناصر المميزين الذين يحققون قضايا مميزة، كما أن هناك الكثير من العقوبات التي تتشدد بها الجمارك تجاه أي حالة تجاوز ترتكب من قبل أي عنصر بعد التحقق من المخالفة، تبدأ من النقل إلى الصرف من الخدمة، وأنه في المقابل يتم العمل دوماً على زيادة مهارة العاملين في القطاع الجمركي عبر برامج التدريب والتأهيل.

الوطن


   ( الأحد 2019/09/22 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2019 - 7:00 م

الأجندة
تدليك لطيف من قطة يسعد كلب فيتنامي! طبيب برازيلي يراقص النساء الحوامل قبل الدخول لغرفة الولادة ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة المزيد ...