الخميس12/12/2019
ص2:49:16
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس لقوى العدوان السعودي قبالة نجران"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةشوارع دمشق تتزين مع قرب أعياد الميلاد(صور - sana)شعبان: نهج الولايات المتحدة مجانب للحقائق.. ضرورة وضع نظام دولي جديد يعبر عن مصالح دول العالم ويحترم سيادتهاعودة عدد من الأسر المهجرة بفعل الإرهاب قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنلافرنتييف: على القوات الأمريكية المحتلة الخروج من الأراضي السوريةبوتين وأردوغان يؤكدان الحاجة للتنفيذ الكامل للاتفاقيات الروسية التركية بشأن سوريامجلة: لماذا يشوش الجيش الروسي على المقاتلات الأمريكية قرب إيرانسورية وكوريا الديمقراطية توقعان اتفاقية ومذكرة تفاهم وبرنامجاً تنفيذياً في مجالات العمل والثروة السمكية والتعليم العاليMTN تحتفل بالأعياد المجيدة لعام 2019 في حمص ودمشقالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14أب وولداه القاصران يقتلون رجلا بـ 9 طعنات ثم يسعفونه في جبلةمصر.. تنفيذ حكم الإعدام في مغتصب "طفلة البامبرز"إعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! إعلان شروط المشاركة في البطولة الوطنية للمناظرات المدرسية والتسجيل لغاية 26 الجاريبدء تسجيل الطلاب بالماجستيرات الأكاديمية والتأهيل والتخصص ودبلوم التأهيل التربوي في جامعة دمشقالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةاليوسفي... أقوى فاكهة لزيادة المناعة ومفتاح الصحة والجمال في الشتاءمصدر الرغبة الشديدة في الأكل.. العلم يحدد "السر"الفنانة رغدة: لا أخجل من عمري وأرفض عمليات التجميل... صورةبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجلهصديقة العمر في "وضع مشين".. والكاميرا تكشف الجريمة المخزية دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهاكتشاف سفينة تعود لحقبة "المسيح" وعلى متنها شحنة غريبةكيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟الرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

أزمة بنزين في حلب سببها الشائعات

دفعت الشائعات التي بثها بعض المغرضين ومواقع التواصل الاجتماعي، بأصحاب السيارات الخاصة والعامة العاملة على البنزين في حلب، إلى الوقوف طوابيرا أمام محطات الوقود في أزمة مفتعلة لا علاقة لها بشح المشتق النفطي.


ورصد مساء اليوم السبت ازدحاما كبيرا للسيارات في عدد من محطات الوقود لتعبئتها بالبنزين، سواء القريبة من مركز المدينة كما في “الشياح” بحي الفيض و”الاكسبرس” بحي الفرقان أو الواقعة في محيطها مثل “طيبة” وفي “”تتان وخياطة” بحي الميدان شمال شرق الوسط التجاري لحلب، على حين لم تشهد تلك المحطات أي حركة غير طبيعية لغاية الساعة الثالثة عصر اليوم.


ونشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحظى بإقبال الحلبيين، خبرا يتحدث عن ازدحام بعض كازيات المدينة بالسيارات ظهر اليوم، ما دفع بأصحاب السيارات إلى الوقوف على الدور، دون مبرر، خشية فقدان البنزين، ولا سيما سيارات “التكسي” العمومي بينما بدت حركة السير طبيعية في شوارع المدينة كافة دون وجود أي مؤشر عن قرب شح المادة.

وقال صاحب محطة وقود  إن البنزين متوافر وبغزارة في كازيات حلب كافة “وليس هناك أي مبرر للازدحام وخلق أزمة في المدينة، في ظل أزمة شح المازوت المنزلي واسطوانات الغاز المنزلية”، ولفت إلى أن يوم السبت هو عطلة إرساليات البنزين القادمة إلى محافظة حلب، وربما يكون ذلك أحد مبررات خلق الأزمة لدى السائقين الذين لحظوا عدم قدوم صهاريج البنزين إلى المدينة.

وكانت شائعات استبقت أزمة البنزين وتحدثت عن قرب فقدان المادة وتقليل عدد إرساليات حلب من المادة عن طريق ربط الشائعة برفع سعر المشتقات النفطية في إيران، المورد الرئيسي للنفط إلى سورية، بنسبة ٣٠٠ بالمئة أول من أمس!.

الوطن أونلاين


   ( الأحد 2019/11/17 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2019 - 2:43 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

الأجندة
سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 المزيد ...