الجيش اليمني يستهدف مرتزقة العدوان في الضالع بصاروخي زلزال1

 

قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي في محافظة الضالع اليمنية بعد أن تمكنت وحدات من الجيش اليمني من استهدافهم بصاروخين من طراز زلزال1.

 

ونقل موقع المسيرة نت عن مصدر عسكري يمني قوله إن عناصر من الجيش واللجان الشعبية تمكنوا اليوم من إطلاق صاروخين من طراز زلزال1 على تجمعات مرتزقة العدو السعودي في جبهة قعطبة ما أدى لمقتل وإصابة عدد منهم.

وفي نجران سقطت مجموعة استطلاع تابعة لجيش النظام السعودي في منطقة مربع شجع بين قتيل وجريح جراء انفجار عبوة ناسفة في صفوفهم إضافة إلى استهداف مواقع المرتزقة بعدد من قذائف المدفعية في التبة الحمراء وفي مربع الحماد وبالقرب من رقابة مراش.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت من التصدي لزحف لمرتزقة جيش النظام السعودي على مواقعهم في مجازة بعسير بينما قتل وأصيب عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار بجيزان.

وكان الجيش اليمني أعلن أمس أن القوة الصاروخية التابعة له استهدفت مطار أبها الدولي بصاروخ مجنح من نوع كروز وأصابت هدفها بدقة بينما أكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع أن استهداف مطار أبها التابع للنظام السعودي يأتي في إطار الدفاع عن النفس والرد المشروع على العدوان والحصار وإغلاق المطارات اليمنية منذ 5 سنوات.



عدد المشاهدات:955( الجمعة 08:36:57 2019/06/14 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=2&id=206337

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc