لبنان : الحكم على سوريين اثنين بتهمة قتل جنود من الجيش السوري وتصوير المشهد

 

أصدرت المحكمة العسكرية الدائمة في لبنان، الخميس، حكماً بحق سوريين اثنين أحدهما مع الأشغال الشاقة المؤبدة والآخر مدة عام بتهمة قتل جنود سوريين وتصوير الجريمة الإرهابية.

وذكرت وسائل إعلامية لبنانية، أن المحكمة العسكرية اللبنانية أصدرت عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة في حق السوري الفار من وجه العدالة أكرم عامر، وتجريده من حقوقه المدنية وتنفيذ مذكرة إلقاء القبض الصادرة في حقه.

وجاء الحكم بحق السوري عامر بعد إدانته بجرم الانتماء إلى تنظيم إرهابي مسلح ومشاركته في القتال ضد الجيش العربي السوري على أراضي سوريا و قتله للجنود.

كما أصدرت حكماً ثان ٍ بالسجن مدة سنة واحدة بحق السوري الموقوف محمد محب الدين، بتهمة تصوير عملية قتل جنود سوريين والتفاخر بها.

وكان القضاء العسكري اللبناني أصدر في حزيران الماضي، 3 قرارات اتهامية بحق 10 سوريين متورطين بالانتماء لتنظيمات إرهابية منها تنظيم داعش وأحرار الشام ومحاربة الجيش السوري و القيام بأعمال إرهابية كالقتل والخطف والمشاركة في معارك عرسال.

يشار إلى أن القضاء اللبناني أصدر مؤخرا عدة قرارات اتهامية بحق سوريين ارتكبوا جرائم مختلفة كالقتل والسرقة وحيازة السلاح والانتماء إلى تنظيمات إرهابية مسلحة وجرائم أخرى مخالفة للقانون.



عدد المشاهدات:2416( الجمعة 19:48:34 2019/09/06 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=2&id=209399

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc