نيكي هيلي تطل برأسها لتعلن ان "صفقة القرن" مخصصة لحماية "إسرائيل"

 

صحافة العدو | لم تخفِ نيكي هيلي السفيرة الأمريكية السابقة للولايات المتحدة الأمريكية في الأمم المتحدة شغفها في الحفاظ على أمن “إسرائيل” حتى بعد مغادرتها منصبها ومكانها في الإدارة الأمريكية.

ففي مقابلة مع صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية والمقربة من رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، قالت “هيلي”: “في صفقة القرن، أمن إسرائيل هو الأولوية على كل شيء”.

الصحيفة في مطلع افتتاحيتها التي احتوت متن المقابلة كتبت؛ أن “السفيرة الأمريكية نيكي هيلي غادرت الأمم المتحدة منذ ستة أشهر ، لكن شغفها بحماية إسرائيل يصعب التخلص منه*
وأضافت الصحيفة: “أصبحت هيلي نجمة إدارة ترامب في المجتمع اليهودي بعد أن خاضت حرب إسرائيل في ممرات الأمم المتحدة، وأظهرت لدول العالم أنها غير خجولة من دفاعها عن إسرائيل، والآن ، كمواطنة أوضحت أن ترامب يرى أن أمن إسرائيل هو فوق كل شيء آخر”.
وأكملت الصحيفة: “تعرف هيلي ، جيدًا ما هو مكتوب في “The Century Deal” الذي أعده الرئيس دونالد ترامب ، والذي سيتم الكشف عن البعض منه هذا الشهر … “قرأت الخطة …” وقالت في مقابلة خاصة مع إسرائيل اليوم أن خطة الرئيس لن تضر إسرائيل ، وبالتالي ينبغي الترحيب بها”.

المصدر: يسرائيل هيوم



عدد المشاهدات:1049( السبت 08:45:36 2019/06/15 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=35&id=206373

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc