يجذب فندق في سويسرا السياح بالهواء الجبلي المنعش والإطلالات الفاخرة المباشرة على الطبيعة والنهر، بحيث يمكن الاستمتاع بها على مدار الساعة.
حيث يقع فندق "لاجية شتيرن" وسط جبال الألب في سويسرا، على ارتفاع 6463 قدم فوق مستوى سطح البحر، وتم تثبيت السرير على الجبال، لمزيد من الأمان لمن ينام عليه بتصميم غريب، أو بدون تصميم نهائيًا، لأنه ببساطة لا يحتوي على جدران أو سقف فقط سرير وأجهزة بسيطة، مستغلا سحر الطبيعة الخلابة التي يقع بها.
ويقول مؤسس الفندق دانيال تشاربونيير أن النجم ليس الفندق، ولكن كل ضيف يقوم بزيارة الفندق فلقد تخلصنا من جميع الجدران، والشيء الوحيد الذي بقي هو أنت وخبرتك.
فقد تم تدشين هذا الفندق في تموز 2016، وبه حجوزات استمرت حتى نهاية عام 2017، حيث يرتبط بكثير من الوكالات السياحية التي توفر له الزبائن، خاصة أن تلك المنطقة معروفة في سويسرا بروعة طبيعتها. حيث تكلف الليلة الواحدة به نحو 210 دولار،
ولا يوجد في الفندق حمام، فقط سرير ملكي، مع زوجين من المصابيح، واقرب حمام على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام أسفل الجبل، ولكن به خدمة غرف، وتوجد مقصورة لتجهيز الطعام للضيوف، علما بأن الفطور والعشاء على السرير، أما الغداء فيكون في المقصورة.
والمتعة الكبيرة لهذا السرير الفندق هو النظر البانورامية على الجبال والنجوم في الليل، المشكلة الكبيرة التي يمكن أن تواجه الضيوف هو سوء الأحوال الجوية، ولكن حينها يمكن إلغاء الحجز بسهولة