أفادت "ABC News Miami" بأن ما لا يقل عن 3 أشخاص قتلوا بالرصاص وأصيب آخرون في ساعة مبكرة صباح الأحد في ثاني إطلاق نار جماعي في عطلات نهاية الأسبوع بمقاطعة ميامي ديد بولاية فلوريدا.

وقال مدير شرطة ميامي ديد فريدي راميريز خلال مؤتمر صحفي، إن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة الثانية صباحا في مطعم للشيشة بمركز تجاري بعد حفل تخرج في كيندال.

وأضاف أن وابلا من إطلاق النار أطلق عندما توقفت سيارتان في مركز التسوق وفتح شخص داخل إحدى السيارات النار على الأشخاص الذين كانوا يغادرون صالة الشيشة.

وأشارت الشرطة إلى أن رجلين وامرأة قتلوا وأصيب 6 آخرون تم نقلهم إلى المستشفيات في سيارات خاصة.

وأوضحت السلطات أن المرأة التي قتلت بالرصاص كانت ضابطة إصلاحيات في فلوريدا.

وأصدرت الشرطة نشرة لجميع النقاط التفتيش بخصوص سيارة شيفروليه ماليبو داكنة اللون، وأخرى من طراز تويوتا كامري بيضاء اللون هربت مسرعة مبتعدة عن مسرح الجريمة.

وبينت السلطات أن سيارة تقل ضحيتين لقيا حتفهما متأثرين بأعيرة نارية، اصطدمت بجدار في حرم كيندال التابع لكلية ميامي ديد القريبة، وقد تم العثور على سلاح ناري في السيارة لكن لم يتضح ما إذا كان قد تم استخدامه أثناء إطلاق النار.

وأكد جهاز شرطة أنه لم يتم إجراء أي اعتقالات.

جدير بالذكر أن إطلاق النار هذا جاء بعد أسبوع من إطلاق نار جماعي خارج قاعة مأدبة في هياليه بمقاطعة ميامي ديد أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 20 آخرين.

المصدر: ABC News