توقعات برج الحمل

قد تكون القضايا غير واضحة هذا اليوم. الأمور التي قد تظنها واضحة وسهلة قد تكون معقدة جدا. تجد نفسك اليوم متحفظا أكثر من الأيام الماضية. وجود بعض الأشخاص مهم جدا في حياتك ولذلك عليك أن تساعدم من هم اقل حظا في هذه الدنيا.

 
توقعات برج الثور

يوم عملي فأنت تبدع في إدارتك وطريقة سيطرتك على الأمور وخاصة إذا كنت رئيسا أو مديرا. الأمور قد تأخذ منحنى آخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الأحداث التي تواجهك والمشاكل التي يفترض عليك حلها.

 
توقعات برج الجوزاء

الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم، العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك. الالتزامات المالية تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك في المساء. تركز أكثر على أمورك العائلية والعاطفية التي أهملتها منذ وقت ليس بالقصير .


توقعات برج السرطان

الظروف تساعدك اليوم على التألق في مجالات الفن. حسك الإبداعي متميز جدا وحبك للألوان والطبيعة يساعدك اليوم على المشاركة في بعض الأنشطة المهمة في مكان عام. نظم وقتك وخصص جزءا منه لاستغلال موهبتك.


توقعات برج الاسد

مشاعرك مقيدة إلى حد ما هذا اليوم. تشعر أنك غير راض عن نفسك بسبب حدوث شيء ما في الأسابيع الماضية. حاول أن تتغلب على هذه المشاعر واعلم أن التفكير في صفحات الماضي قد يزيد الأمور سوءا. لا تقس على نفسك.


توقعات برج العذراء

يوم مناسب جدا لمراجعة قائمة أو جدول مواعيدك. لا تتردد عند اتخاذ هذه الخطوة اليوم. حياتك العاطفية قد تكون مضطربة جدا فانتبه لتصرفاتك. تهتم جدا بالاطلاع على الموضوعات والأبحاث التي تخص الطبيعة. فكر بقلبك هذا اليوم.


توقعات برج الميزان

ركز أكثر على ما تقوم به ولا داع لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم. قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل للتناقش في بعض الأمور وستكون أنت المنتصر. مزاجك قد


توقعات برج العقرب

بإمكانك أن تشعر بالحب، فطاقتك الرومانسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحب، فإنك ستكون ملفتا للأنظار اليوم، وستجد أن عيون جميع من حولك تحدق بك. لا تتردد في إظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك. تمتع بالحياة اليوم .


توقعات برج القوس

لا تشغل نفسك بالقيل والقال وبالتحديد هذا اليوم. تشعر أن هناك شيئا ما يقيدك ويعيق تصرفك، ولكن لا داع للقلق. الأمور تبدو أسوأ بكثير مما تراها اليوم. ثق في نفسك. علاقاتك بالآخرين متوترة إلى حد ما. لا تستسلم واسع لتحقيق هدفك.


توقعات برج الجدي

كا شيء يسير بشكل رائع في حياتك المهنية. من الأفضل أن تكون واقعيا بقدر الإمكان هذا اليوم. ربما تحدث بعض التغيرات في حياتك هذا اليوم وربما تنطوي على تغيير وظيفي أو ربما تحصل على ترقية أو علاوة أو فرصة للسفر لمكان جميل. لا تخدع نفسك.


توقعات برج الدلو

أنت الشخص الذي يتميز بمواجهته للأمور بطريقة عقلانية، واليوم تتميز بسرعة البديهة ولذلك تستطيع من خلالها أن تعيد تقييم أفكارك ومبادئك. تفكيرك حكيم ولذلك معظم القرارات التي تتخذها عادة ما تعود عليك بالنفع. علاقتك بالأصدقاء والحبيب وأفراد الأسرة قوية.


توقعات برج الحوت

مشكلة مؤقتة مع الحبيب قد تجعلك تبتعد عن مجال العمل وتؤثر على ادائك بشكل كبير. لا تجعل الغضب يضعفك ويسيطر عليك. ربما يكون عدم التواصل الجيد بينكما هو سبب المشكلة ولذلك يمكنك حلها من خلال التفاهم وتوضيح الأمور.