توقعات برج الحمل

يقع خلاف بينك اليوم وبين أفراد أسرتك، خاصة السيدات، وقد يؤدي إلى توتر وقلق. تشعر بأن قلبك يتمزق بسبب الحب الذي تحمله في قلبك تجاههم لكن في نفس الوقت بينك وبينهم خلاف. انبته فالوقت لا يحتمل أي خلافات أو أحقاد.

توقعات برج الثور

لا داع لأن تكون مسيطرا على كل الموجودين حولك لأن شخصيتك تبعث على النفور اليوم لقوتك وديكتاتوريتك، فهناك مناوشة ضمن نطاق العمل في ساعات الظهيرة قد تنشب بينك وبين أحد زملائك في العمل، في المساء كن حذرا في كل كلمة تقولها لمن تحب لأن الظروف الأخيرة لا توحى بأن العلاقة جيدة .

توقعات برج الجوزاء

عاطفتك وجاذبيتك يجعلانك شخصا متميزا اليوم. تريد أن تتقدم للأمام وأن تتخذ خطوة جديدة في حياتك العاطفية والمهنية معا، ولكن تشعر بالقلق جدا. حاول أن تجمع بين قدرتك على التفاني مع رغبتك في إنجاز أي مهمة سواء كانت صعبة بالنسبة لك أم لا. لديك القدرة والقوة للقيام بأي مهمة.


توقعات برج السرطان

الوقت غير ملائم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص علاقتك بالشريك. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة جديدة، أو إذا كنت تفكر في عرض الزواج على الشريك الحالي، ستجد صعوبة في اتخاذ القرار بنفسك بسبب شعورك بالارتباك والاضطراب.


توقعات برج الاسد

كانت الأحداث تمر خلال الأيام الماضية ببطء ولكن اليوم ستسير الأمور على ما يرام وتتسارع وتيرتها. لديك اليوم أعمال كثيرة ومسؤوليات عديدة ولذلك من الصعب أن تقرر الآن ماذا تقعل الغد. من الأفضل أن تهتم بأولوياتك. فكر أولا ثم نفّذ.


توقعات برج العذراء

يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك. كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.


توقعات برج الميزان

انتهت المعاناة التي ألمت بك في الفترة الماضية، وها أنت تسترجع قوتك هذا اليوم تحاول حل بعض المشاكل المعلقة في فترة الصباح، الظهيرة وقت جيد للمبادرات والقيام بطلب مهم من أي شخص تريده. المساء هادئ بعض الشيء، فتفكر في القيام بزيارات عائلية لم تقم بها منذ وقت طويل.


توقعات برج العقرب

تتعمق اليوم في مشروع ما يأخذ كل وقتك. لا تؤذي أحدا حتى لا يؤذيك هذا الشخص بصورة قاسية يوما ما، فكما تدين تدان. اشغل وقتك بتنمية مواهبك أو بقراءة كتاب مفيد وطور من ذاتك.


توقعات برج القوس

لأنك تميل اليوم لامتلاك كل شيء تراه أمامك، فربما يكون حظك سيئا وتجد أن هذه الأشياء غير مفيدة أو مربحة على الإطلاق. من الصعب اليوم أن تشعر بالرضا عن نفسك في ظل الظروف التي تمر بها. ربما تقوم ببعض الأنشطة الرياضية حتى تكسر الرتابة والملل.


توقعات برج الجدي

عدة أحداث غريبة قد تقع من حولك اليوم وتشعر أنك بمثابة متفرج يشاهد عرضا مسرحيا. يجب أن تركز طاقتك اليوم على الأمور المهمة والعاجلة. حاول أن توازن بين خيالك الواسع وبين ما يحدث على أرض الواقع.


توقعات برج الدلو

مقاومتك اليوم للصعاب قوية جدا. عليك اليوم أن تذهب للجيم حتى تسترخي وتشحن طاقتك من جديد. ننصحك بأن تشارك في بعض الألعاب الجديدة أو في رياضة ما لم تشارك فيها من قبل. عليك أن تختار رياضة أو لعبة تعتمد على التركيز والطاقة والتعاون. ما رأيك في التنس أو كرة السلة؟


توقعات برج الحوت

تستيقظ اليوم من نومك وتشعر أنك نشيط ومتحمس، ولكن عندما تبدأ يومك، تظهر عليك أعراض المرض والتعب والإرهاق. كن حريصا واهتم بصحتك بقدر الإمكان. يمكنك تجنب التعرض لهذا التعب إذا تجنبت التركيز على التفاصيل الدقيقة غير المهمة.