توقعات برج الحمل

قد تبحث مع الحبيب ملفا أو قضية مهمة تخصكما، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير، ويكون باستطاعك التحدث بطلاقة وحرية أكثر مما سبق. ممارسة الرياضة تساعدك على التخلص من الملل والاكتئاب.


توقعات برج الثور

عليك أن تأخذ وقتا للراحة من العمل أو من الروتين اليومي بشكل عام والابتعاد عن الاضطرابات والخلافات. لا تقلق فالعالم لن يتوقف بسببك اليوم. تأكد أن الطريق الذي سلكته صحيح وستصل لما تريد في النهاية.


توقعات برج الجوزاء

في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب ألا تطغى المشكلات عليك. عندما تواجه مشكلة تلو الأخرى ستبدأ في الشعور بالسعادة. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فستواجه تعقيدات أكثر.


توقعات برج السرطان

السفر لأي مكان اليوم يعتبر شيئا مستحيلا. إذا فكرت أن تسافر عبر الجو، ربما تجد صعبة في حجز بعض التذاكر، وإذا فكرت في السفر بسيارتك، ستعاني من زحام الشوارع. من الأفضل أن تقضي وقتك داخل المنزل اليوم إن أمكن. إذا كان السفر أمرا ضروريا فحاول أن تضع في حقيبتك بعض الكتب حتى تتسلى بقراءتها في طريقك وحتى لا تشعر بالملل.


توقعات برج الاسد

قد تكون مهموما هذا اليوم بسبب توتر علاقاتك بالآخرين وتعرضك لبعض المواقف الصعبة. لا تقلق، لأن هذه الغيوم ستنقشع قريبا. ركز على مشاريعك الحالية ولا تضع وقتك وخطط جيدا لمستقبلك.


توقعات برج العذراء

قد تكون مصابا اليوم بأنفلونزا شديدة جدة أو احتقان في الحلق وربما تقرر عدم الذهاب إلى العمل اليوم بسبب مرضك. قد تجلس في المنزل يومين أو أكثر. حاول أن تباشر عملك من المنزل حتى لا تتعطل مشاريعك هذه الفترة. تناول المشروبات والفواكه التي تحتوي على فيتامين C.


توقعات برج الميزان

تشعر أنك متحمس ونشيط جدا في فترة الصباح. تساعدك الظروف والأجواء اليوم على التعامل مع أي مشكلة وإنجاز أي مهمة صعبة. إذا كان لديك وقت فراغ اليوم عليك أن تستغله في مساعدة الآخرين. اهتم بنفسك أولا.


توقعات برج العقرب

ستنشط حياتك اليوم وتزدهر، وربما تتفاجأ باتصال أو برحلة أو بتطور معين في العمل.تنجز أعمالك بحيوية وخصوصا في الساعات الأولى من هذا اليوم.قد تكون هذه الفترة أكثرها نشاطا وفعالية نظرا إلى كثرة الجهود التي تبذلها.أفضل ما تتميز به حاليا هو القدرة على التواصل مع الآخرين بلباقة وذكاء ومهارة.


توقعات برج القوس

بانتظارك مشاريع جديدة وتغييرات مهنية مهمة. لا تدع الآخرين يحاولون تشويه صورتك أمام الشريك. على كل حال، خططهم ضدك لن تنجح بسبب الوعي الذي يتمتع به الشريك. أهم قرار يتعلق بصحتك تتخذه اليوم، والكل سيفرح ويهنئك به.


توقعات برج الجدي

حياتك العاطفية مصابة بالروتين الذى يؤدي في الحقيقة إلى زعزعة استقرارها، حاول أن تغير أسلوب تعاملك مع الشريك واحرص على تغيير العادات اليومية التى تمارسها معه حتى تشعر بالاختلاف. تسمع اليوم أخبارا جديدة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد الخبراء فى مجال عملك وتكتسب منه بعض الخبرات.


توقعات برج الدلو

لن تجد صعوبة في تنفيذ أصعب المهام التي توكل إليك لأنك على قدر المسؤولية وتعتمد أسلوبا صحيحا. قد تعطي الشريك المجال لحل الأمور. احذر أحد الأصدقاء الذي قد يسبب لك مشاكل صحية.


توقعات برج الحوت

ربما تعود اليوم بعض الأمور التي تجاهلتها فيما سبق في علاقتك مع شخص ما لتطاردك. لا تقلق من هذه الأمور فربما يساعدك شخص ما على اجتيازها في هذا الوقت. اليوم أنت في أفضل حالاتك العاطفية. الأمور قد وصلت منتهاها فكن جاهزًا لذلك.