توقعات برج الحمل

مجال عملك يسلط الضوء على شخصيتك ويبقيك عرضة لحسد الآخرين ومحاولة النيل منك، فكن حذرا. إذا طلب منك الشريك مشاركته في حل بعض المشكلات، فلا تتردد في ذلك. تجنب كل ما يسبب الأذى لصحتك، أو يعرضك للإصابة بالأمراض.


توقعات برج الثور

لديك قدرة فائقة اليوم على التركيز، ولذلك ربما تشعر أيضا أنك لديك قوة بدنية خارقة. أفكارك النيرة ستجعلك محط أنظار الجميع اليوم، وربما يعبر البعض عن شكرهم وامتنانهم لك. تشعر أنك تلعب دورا مهما في حياة الناس، فحاول أن تستغل وضعك هذا اليوم.

 
توقعات برج الجوزاء

ربما تحاول اليوم أن تكون منعزلا عن الآخرين رغبة في التفكير أو التأمل أو إيجاد حل لمشكلة ما. تشعر أنك أمام مفترق طرق وتجد أنك بحاجة إلى أن تقرر في أي اتجاه ستسير؟ انتبه لأن الطريق الذي ستسلكه سيؤثر على وضعك المادي. تؤثر عليك أحداث وذكريات الماضي ولكن بشكل إيجابي.


توقعات برج السرطان

حاول أن تكون متأنياً جداً في اختيار خطواتك المستقبلية، الحظ يساعدك على تحقيق التقدم الذي كنت تطمح إليه. الإصغاء الدائم للشريك يوفر عليك الكثير من المشكلات، ويوطد العلاقة بينكما. لا تقس على نفسك حتى لا تشعر بالندم فيما بعد.

توقعات برج الاسد

ربما تجد اليوم أنك لا تستطيع التواصل مع من حولك. تشعر بالقوة ولكنك لا تحسن استغلالها على الإطلاق. تحاول اليوم إنجاز المهام التي لا تحتاج إلى وقت طويل أو إلى تفكير عميق. فكر بشكل مختلف ولا تكن منطويا.


توقعات برج العذراء

الصراعات التي حدثت في الفترة الأخيرة قد تسبب لك الغضب والتوتر. قد يؤدي شعورك بالغضب لوقت طويل إلى مشاجرة بينك وبين الطرف الآخر. استغل طاقتك في القيام بنشاط ما مع الحبيب لتحسين وضعك العاطفي. كما ننصحك أيضا بتبادل الحديث حول الذكريات الرومانسية.


توقعات برج الميزان

لديك طاقة بدنية مذهلة. رغبتك في الالتقاء بشريك الحياة تزداد يوما بعد يوم. لا يستطيع أي فرد أن يقف في طريقك. تأكد أن الشخص الذي ستختاره يستحق حبك واهتمامك. ارتبط بشخص يقدر حبك ومشاعرك.


توقعات برج العقرب

يتدخل شخص ما في حياتك الشخصية بشكل غريب اليوم، فكن حذرا. استفد من الطاقة التي تتمتع بها اليوم، لا تخجل وثق في نفسك وفي قدراتك. افعل ما تشاء وحقق أهدافك. الاستفادة من الظروف المحيطة بنا أولى خطوات النجاح، ولذلك عليك أن تقدر قيمة هذه الظروف وقيمة الوقت أيضا.


توقعات برج القوس

ردود أفعالك وتصرفاتك اليوم متهورة وطائشة، ولكن على الرغم من ذلك سيكون لها مردود إيجابي. ربما تلاحظ اليوم أنك تبتكر بعض الأفكار المميزة وهذا يدل على أنك تتمتع بعقل متفتح. أنت شخص عبقري ولذلك يلتف حولك المعجبون اليوم.


توقعات برج الجدي

تتلقى اليوم بعض المعلومات السارة من خلال الإنترنت، وتتيح لك تلك المعلومات فرصا تعليمية جديدة. تجري اليوم العديد من الاتصالات مع الأصدقاء وتقوم بزيارة العديد من الأقارب. تستمتع بوقتك وتقوم بترتيب أولوياتك بأسلوب حيكم ومنطقي.


توقعات برج الدلو

إذا لم تكن مرتبط اعاطفيا حتى الآن، قم بممارسة رياضة المشي في النادي أو قم بزيارة بعض الأصدقاء، فربما تسمع أخبارا سارة عن شخص مهم في حياتك. هذه الأخبار لن تغير وضعك العاطفي بشكل ملموس ولكنها ستجعلك سعيدا!


توقعات برج الحوت

ربما تكون بحاجة إلى 5 دقائق لإتمام مهمة ما ولكن الظروف لن تساعدك على إتمامها لأنك ستحتاج وقتا أكثر من ذلك. هذا الموقف ليس سيئا للغاية كما تتصور. بعض المهام قد تستغرق وقتا أكبر بسبب صعوبتها وبسبب دقتك وإتقانك لها.