توقعات برج الحمل

يوم غريب مليء بالمواقف العدائية والغريبة، ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تحقق التقدم. ربما تتعلم بعض الدروس المستفادة بفضل استماعك الجيد للآخرين. وجهة نظرك الفلسفية وروحك القوية هما ما تحتاجهما اليوم لحل مشكلتك.


توقعات برج الثور

التواصل مع الأصدقاء يساعدك في حياتك المهنية اليوم بشكل ملحوظ. ليس من حقك أن تنتقد الآخرين أو تنتقد أي شيء. حاول أن توفر حكمك على الأشخاص وانتقادك لهم. من الأفضل أن تقدر مساعدتهم وإسهاماتهم.


توقعات برج الجوزاء

الحبيب هو المساعد لك في كثير من الأوقات والظروف الصعبة التي تمر بها، فاحرص على توطيد علاقتك به ولا تدع الظروف السئية التي تمر بها تؤثر على علاقتكما. كن إلى جواره فهو كذلك في أشد الحاجة إليك في هذا الوقت تحديدا.


توقعات برج السرطان

تتميز بجاذبيتك وجمالك منذ يوم ولادتك. ينجذب إليك شخص ما اليوم بسبب جمالك الداخلي وجمالك الخارجي أيضا. ترى كل شيء جميلا من حولك، ولذلك ربما تذهب اليوم لمصمم ملابس لتصميم زي معين يعبر عن شعورك وإحساسك بهذا الجمال.


توقعات برج الاسد

حاول أن تتخلص من الشعور بالندم والذنب طوال الوقت. الشعور بالذنب لا فائدة منه. الندم لن يصنع منك مخلوقا جديدا بل ربما يجعلك أسوأ. اطلب المساعدة من الآخرين فأنت بحاجة إلى العطف والحنان. تخلص من كل أفكارك السلبية.


توقعات برج العذراء

يكسبك إحداث بعض التغيير في محيط عملك حماسة أكبر لإنجاز مهماتك. تتجنب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب ما يشعره بغضب كبير. إذا كنت من أصحاب القيام بالأنشطة المتعددة، فالوقت مناسب للقيام بها لأنك تتمتع بصحة جيدة وبطاقة عالية.


توقعات برج الميزان

اصمد أمام المشكلات الكبيرة التي تحدث معك. تفكر بجدية في إنهاء بعض الأعمال. كن منطقيا في كل ما تفعله حتى إذا لاحظت أن البعض لا يتفق معك. يفضل ألا تفكر في الماضي لأن الذكريات ستؤلمك.


توقعات برج العقرب

أمامك اليوم العديد من الفرص لتطوير نفسك ومواهبك الفنية. ربما يسدي إليك البعض مجموعة من النصائح التي تساعدك على هذا التطوير. ربما تشعر باشتياقك للحب والرومانسية. لديك رغبة في الاحتفال بحظك السعيد الذي جمعك بالحبيب مرة أخرى.


توقعات برج القوس

اسمح لأحبائك بالإحساس بدفء عاطفتك وحبك اليوم. أنت تفهم أن الخلافات القديمة لا تهم في الوقت الحالي، بل إنها لم تكن مهمة على الإطلاق من قبل. دلِل نفسك وجسدك عن طريق أخذ فترات راحة كافية بحيث تستمر صحتك جيدة لفترة أطول.


توقعات برج الجدي

ربما تعاني اليوم من ألم في الرأس أو المفاصل. تناول مشروبا دافئا واسترح في المنزل بعض الوقت. يفضل عدم الذهاب إلى العمل اليوم. اطلب من مديرك اجازة اليوم.احذر من قيادة السيارة وأنت في هذه الحالة. ستتحسن غدا، لا تقلق.


توقعات برج الدلو

يحمل إليك هذا اليوم أجواء مشوقة من التواصل العاطفي والمفاجآت الرقيقة واللقاءات والمصالحات، فهو الأكثر رومانسية وشاعرية. ربما تقع في الغرام فجأة وبدون سابق إنذار. هل تشعر أنك بحاجة إلى تحقيق المزيد من النجاح في حياتك المهنية؟ هذا النجاح ليس مستحيلا ولكن يجب أن تخاطر وتغامر إذا كنت تريد أن تصل إلى هدفك.


توقعات برج الحوت

لديك العديد من القضيايا المالية التي يتحتم عليك الاطلاع عليها اليوم. تفضل أن تبتعد عن الآخرين عند الانشغال بمشاكلك الشخصية. على الرغم من عدم وجود شيء ترغب في إخفائه، لا تحب التحدث عن أوضاعك المادية لأنك تعرب أن الجميع سيعرض المساعدة ويقدم النصيحة ولكنك تحب أن تدير أمورك بطريقتك الخاصة.