توقعات برج الحمل

تبدو الأمور هادئة اليوم إلى حد ما. استغل طاقتك في تقييم علاقاتك بصدق وأمانة. هل تشعر أن من حولك يحترمونك ويقدرونك؟ تريد ان تخبر البعض أن كلماتهم أو أفعالهم لا تعجبك ولا ترضيك تماما. راجع مواعيدك ونظم وقتك.


توقعات برج الثور

المعلومات التي تتلقاها من شخص ما قد تتيح لك فرصة للمشاركة في بعض المشروعات الناجحة. ستكتشف بنفسك أن هذه المعلومات شديدة الارتباط بعملك. أمامك فرص عديدة لتعبر عن آرائك بحرية ولتطور من نفسك.


توقعات برج الجوزاء

تنتابك حالة من اللامبالاة الغريبة وتجعلك محبطا طوال اليوم. الأمور لا تسير بالطريقة التي خططت لها. لا تتوهم ان هذه الأمور ستكون على ما يرام قريبا. السرعة ليست الأفضل ولكن السعى والتركيز قد يغيران الأمور تماما. ركز على الجودة والكفاءة.


توقعات برج السرطان

ربما تنشغل اليوم بالتخطيط أو التحضير لرحلة ما. خططك ما زالت تحتاج إلى مزيد من الجدية والعمل. اليوم هو أفضل وقت لمراجعة تلك الخطط والتأكد منها. الأمور الدينية والروحية تشغل تفكيرك ولذلك ربما تقرأ العديد من الموضوعات التي تتعلق بها.


توقعات برج الاسد

من الواضح جدا أن ستلعب دورا مهما للغاية، ولكن على الرغم من ذلك تشعر أن الجو العام محبط جدا. عليك أن تتغلب على أي ظروف حتى تحظى بتقدير الزملاء في العمل أو في الجامعة. القوة وضبط النفس والاستقرار هم طريق النجاح. يجب أن تفتخر بنفسك.


توقعات برج العذراء

يتطلع الجميع للاتصال بك والاقتراب منك. اهتم بمظهرك اليوم لأنك ستكون محط انظار الآخرين. ابحث عن كل ما هو جميل في كل شخص ولا تقم بدور الناقد وتحاول إظهار مساوئهم. ستتغير وجهات نظر الآخرين في شخصيتك إذا تحدثت عنهم بطريقة سيئة من وراء ظهورهم.


توقعات برج الميزان

من المتوقع أن تكون اليوم عصبيا ومنفعلا جدا خاصة إذا أسند البعض إليك بعض المهام في وقت غير مناسب وحرج. تجد كل حولك من أشخاص وكذلك الظروف ليست في صالحك. أمامك العديد من التحديات، فهل ستستطيع التغلب عليها؟ رتب أمورك واهتم بما هو عاجل.


توقعات برج العقرب

تأتيك اليوم بعض الأخبار المزعجة. لا تقلق فهذه الأخبار لا تتعلق بك بشكل مباشر، ولكن هناك شيئا ما قد حدث من شأنه أن يؤثر عليك بشكل غير مباشر. أيا كانت نوعية هذه الأخبار، عليك أولا التأكد منها قبل تصديقها، فربما تكون مغلوطة.


توقعات برج القوس

حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة جريئة. كن واثقا في نفسك ونفذ الخطط التي اجتهدت في وضعها خلال الأشهر القليلة الماضية. قد يحدث شيء ما يعطل خططك وهذا امر طبيعي، ولكن إذا كانت لديك العزيمة والإصرار على المواصلة، ستنفذها بنجاح.


توقعات برج الجدي

تتلهف اليوم للقيام بأي شيء جديد ومختلف في حياتك. في الحقيقة، لن تستطيع مساعدة نفسك وفي نفس الوقت تشعر بالملل بسبب الروتين. إذا كنت تتطلع للقيام بمغامرة مثلا، فلم لا تخطط لرحلة غريبة؟ إذا لم يكن لديك المال الكافي لهذه الرحلة، ابحث أولا وخطط لها، ثم فكر في تدبير المبلغ اللازم للقيام بها.


توقعات برج الدلو

تغيير ديكورات المنزل قد يحسن من حالتك المزاجية اليوم. لا داع لإنفاق الكثير من المال، فلمسات بسيطة هنا وهناك ستفي بالغرض دون تكاليف باهظة ترهق ميزانيتك


توقعات برج الحوت

شخص ما جذاب وجميل جدا لم تلتق به من قبل وتمنيت ذات يوم أن تقابل شخصا مثله قد يمر أمام عينيك اليوم! ستقرر على الفور أن تذهب إليه وتحييه وتقترب منه ليس فقط لجذب أنظاره إليك ولكن رغبة منك في التواصل الفكري معه. لا تقلق فهذا الشخص قد يبادلك نفس الشعور!