توقعات برج الحمل

هذا هو وقت التركيز والسعي وراء هدفك. ستجد ما يحفزك ولكن لكي لا تضيع طاقتك هباءً، استثمرها فقط في ما يفيدك أنت ومن حولك. كف عن تناول الحلويات والنشويات بشكل مفرط، فأنت بهذه الطريقة تضر جسدك وصحتك.


توقعات برج الثور

توقع حدوث تغييرات متتالية في العمل، وهذه التغييرات قد تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك على تحقيق المزيد من التطور والتقدم.القلق الذي ينتابك قد يصيبك بالكآبة فحاول أن تجد سبب أو أساس المشكلة لكي تحلها في أقرب وقت.


توقعات برج الجوزاء

من الصعب عليك اليوم أن تتعامل مع الحبيب بالشكل الذي يتوقعه منك. ربما تسيء اختيار الكلمات فيزداد الوضع سوءا. حاول أن تنقذ نفسك اليوم وتؤمن علاقتكما. احرص على التفاهم والمناقشة مع الحبيب بهدوء حتى لا يعاني كل منكما بسبب سوء الفهم.


توقعات برج السرطان

لو وقعت مشاكل بينك وبين شريك حياتك، فلا تبح بها للآخرين، لأن تدخلهم سيزيد النار اشتعالا ليس أكثر. راجع نفسك ولا تتكبر لو وجدت نفسك مخطئا، بل اعتذر للطرف الآخر لتربحا معا


توقعات برج الاسد

لا يمكنك أن تصعد سلم النجاح مرة واحدة. عليك أن تقبل التدرج الوظيفي. لا يمكنك أن تبدي انزعاجك من الحبيب دون أن تشرح السبب فعليك أن تواجهه بما تشعر. عليك أن تعيد تفتيش ملفاتك القديمة لعلك تجد من خلالها حلولا لمشاكلك الحالية. علاقة قديمة تظهر إلى الوجود وتجعلك تقف حائراً.


توقعات برج العذراء

لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل.


توقعات برج الميزان

ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. سترى نتيجة مجهوداتك اليوم. في الحقيقة، السماء لا تمطر ذهبا ولكن ترسل أخبارا سعيدة وأمنيات عند تحققها تكون الأيام جميلة. الأحلام لا تتحقق إلا بالجهد والمثابرة، لذا عليك أن تمسك بهذه الصفات لتصل دائما إلى القمة. الرياضة تخلصك من التوتر، فاحرص على ممارستها صباحا ومساء.


توقعات برج العقرب

هل تريد اليوم أن يبادلك الحبيب نفس الشعور؟ هل بذلت كل ما في وسعك ليقع في حبك، ولكن دون فائدة؟ هل تفكر في الارتباط به بشكل رسمي؟ لن يشغل تفكيرك اليوم سوى الحب. فكر في طريقة جديدة ومختلفة تأسر بها قلب الحبيب.


توقعات برج القوس

الوقت من ذهب فاحرص على الحفاظ عليه واقض أوقاتك مع من تحب ومن تشعر حقًا معهم بتقدير الذات. اليوم مختلف فكن أكثر حذرًا، يجب أن تسير الأمور العاطفية بشكل جيد. عليك اليوم أن تتابع مشروعاتك الإبداعية في المجتمع المحيط بك. اليوم سيشحن الآخرون طاقتك فكن مستعدا.


توقعات برج الجدي

تشعر اليوم بتأرجح الأوضاع العاطفية فلا تسمح بالضغوط التى تنتج عن الأمور المهنية بالتأثير على استقرار حياتك الأسرية، يجب أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية بقدر المستطاع. لا تلجأ إلى التقليد فهو حتما لا يفيدك ويقلل من تميزك، فإذا كنت تسعى إلى التميز عن باقى زملاء العمل حاول أن تجتهد فى تجميع الأفكار الأصلية التى تساعدك فى الوصول إلى هدفك سريعًا.


توقعات برج الدلو

قد يكون اليوم مختلفا عن باقي أيام الأسبوع لأن شعورك بالحماس والطاقة سيقل تدريجيا خلال اليوم. قمت بعدد من الأعمال الشاقة خلال الفترة الأخيرة، وجسدك بحاجة إلى الراحة وإعادة شحن الطاقة. أعد لنفسك اليوم كوبا من الشاي واقرأ كتابا للكاتب المفضل لديك.


توقعات برج الحوت

انتبه جيداً لأنك تميل إلى المواجهة وطرح التحديات في كل المجالات حتى مع الزملاء والعاملين معك. قد تلجأ الى إخفاء مكان إقامتك أو ترك منزلك أو تعتمد التنقل الدائم بين مكان ومكان لتحاشي مواجهة بعض الأمزجة المتعكرة حولك.