توقعات برج الحمل

انتبه لصحتك وانظر إلى الفرص المتاحة، فقد تحقق ضربة اقتصادية ناجحة، إلا أنك تتحفظ في الإعلان عن أعمالك. الإمكانات التي تمتلكها تساعدك على مواجهة أي عائق. خفف من تسرعك هذا اليوم، فقد تقع في مأزق يوتر أعصابك.

 
توقعات برج الثور

الأجواء اليوم لا تسمح لك بالمرح أو الضحك لذلك يجب أن تضع في الحسبان أن تكون صارما في تعاملك مع الآخرين. تعامل مع كل شيء بطريقة واقعية. امكث في منزلك لانجاز مهامك السهلة والبسيطة. اهتم بالحديقة أو ازرع نباتات حول المنزل.

 
توقعات برج الجوزاء

الحظ والفلك يقفان إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر المستطاع لتحقيق مكاسب طال انتظارها. ابتعد عن الشكوك والأوهام تجاه الشريك، لأن أي خطوة ناقصة في هذا الإطار ستؤدي الى ما لا تحمد عقباه.


توقعات برج السرطان

عزيزي الأسد، تتطلع إلى يوم يزيدك نشاطا وحيوية. افحص اليوم صندوق البريد الخاص بك فربما تكون هناك رسائل تحمل أخبارا جديدة. ربما تعرض عليك إحدى الشركات الكبرى وظيفة جديدة، أما إذا كنت طالب علم، فربما تحصل على منحة دارسية أو إذن لدخول الجامعة. لونك المفضل هو الأبيض، وأسعد أوقاتك اليوم ما بين الساعة 2:30 وحتى 4:00.


توقعات برج الاسد

ربما تقضي كل وقتك اليوم منشغلا بقضية واحدة. أنت بحاجة إلى قسط من الراحة من حين لآخر. لديك طاقة تمكنك من إنجاز أي شيء وقت مناسب. ربما تشعر في المساء أن جسدك بحاجة إلى الاسترخاء.


توقعات برج العذراء

تبتعد عن أي شكل من أشكال المواجهة، ولكن اليوم ربما تتجنب هذا التصرف. ربما يكلفك أحد أفراد أسرتك أو الحبيب بأمر ما يزيد من ضغوطك. لا تقلق فربما تجد حلا لمشاكلك وربما تنتهي من إنجاز مسؤولياتك بشكل سريع.
توقعات برج الميزان

تجد الوسيلة المناسبة لإبراز مواهبك والوصول إلى أحلامك بعد طول انتظار. غيرتك العمياء تزعج الحبيب كثيراً وقـد تـؤدي إلى تدميـر العلاقة بينكما. تتخطى الهواجس والمشاكل النفسية وتشعر براحة بال في هذه الفترة.


توقعات برج العقرب

فكر في هذا اليوم باعتباره يوم راحة ولن يتكرر إلا بعد فترة طويلة. على الرغم من توتر الأجواء من حولك هذه الأيام، إلا أن البعض لا يلتفت إليك ولا إلى كلماتك. اترك من حولك يفكر بالطريقة التي تناسبه ولا تجبر أحدا على أمر ما.


توقعات برج القوس

ستتمكن اليوم من التعبير عن مشاعرك دون خجل أو خوف. عليك ان تتغلب اليوم على حساسيتك الزائدة أو المفرطة. هناك قوة ما خفية تساعدك على تحديد ما تحتاجه اليوم. لا داع للجلوس بمفردك بعيدا عن الناس بل من الأفضل أن تختلط بهم.


توقعات برج الجدي

يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت راض عن نفسك وعن آدائك؟ ما التطورات الأخيرة التي طرأت على حياتك الشخصية؟ هل يطبق من حولك المعايير والأسس التي وضعتها أم تشعر أنك لست راضيا عنهم؟ حان الوقت الآن لاتخاذ بعض القرارات المهمة في حياتك.


توقعات برج الدلو

يجب ألا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع تباطؤ سير الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك الخيالية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال متاحة.


توقعات برج الحوت

هناك شيء ما يحثك على العمل. تشعر باضطراب الأجواء من حولك الأمر الذي يدفعك إلى النهوض من فراشك والذهاب إلى العمل مبكرا. مشكلتك اليوم هي أنك لست على دراية بالمكان الذي تذهب إليه أو ربما يكون غير واضح أمامك. تتخذ قرارا مهما يؤثر عليك وعلى الحبيب.