توقعات برج الحمل

قد تشعر بالتباطؤ والتراجع قليلا هذا اليوم. أنت قلق جدا ولذلك تفكر في النهوض من فراشك والذهاب للعمل. هذه خطوة فعالة. أنت تحتاج ببساطة إلى راحة من الالتزامات والمسؤوليات. تذكر أن القائد الجيد يتقدم في الوقت المناسب ويحسب خطواته جيدا


توقعات برج الثور

قد يتحول يومك إلى يوم سخيف إن لم تحاول تغيير بعض الأمور أو بعض الخطوات لتفادي ذلك. يبدو أن اتصالاتك بمن حولك منقطعة إلى حد ما. من المتوقع أنك ستواجه بعض الصعوبات الفنية عند التعامل مع الهاتف المحمول أو الحاسب الآلى. ربما تتحدث أنت وصديقك بلغتين مختلفتين.


توقعات برج الجوزاء

من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول ألا تعكر مزاجك وتفقد أعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرا ولن تسبب خسائر مهمة. اهتم بنفسك.


توقعات برج السرطان

قد تتوقف اليوم مكالماتك ورسائلك لسبب غير معلوم. هذا لا يعني إطلاقا أنك لن تستطيع القيام بعملك. كل ما تحتاجه اليوم هو تغيير منهجك. تأكد من خططك ومواقفك أولا قبل تنفيذ أي شيء أو اتخاذ أي قرار. كن أذكي من خصمك. ستدرك اليوم ان هناك حلقات مفقودة من اللغز لم تعرف شيئا عنها حتى الآن.


توقعات برج الاسد

على الرغم من إيمانك الكامل ببعض المعتقدات الدينية، إلا أنك لا تتحدث عنها مع الآخرين. في الواقع، أنت تعرف المفاهيم الغامضة وتستطيع قراءة أفكار الناس ومعرفة ما يدور ببالهم. علاوة على ذلك، أنت شخص عملي ويظهر ذلك في الاحتفالات والاجازات خاصة مع الأصدقاء.


توقعات برج العذراء

لا تستطيع أن تخرج اليوم من غرفة نومك بسبب شعورك بالتعب والإرهاق. لا تيأس واستغل هذه الفرصة في ترتيب الأغراض من حولك وإنجاز بعض المهام المنزلية. قم بتعليق بعض الصور الجديدة أو اكتب قصصا قصيرة أو تصفح مجلة كوميدية.


توقعات برج الميزان

ربما يكون اختيارك خاطئا إذا اخترت هذا اليوم لتثبت لمن حولك أنك القائد. كن حذرا فربما يتصرفون معك بطريقة عدوانية وهجومية. ركز على طاقتك الداخلية واستغلها للانتهاء من بعض المهام اليوم. لا تقم بمهام الآخرين نيابة عنهم بل دع كل شخص يعتمد على نفسه.


توقعات برج العقرب

كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على تقدمك، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. يجب أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر في كيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور حياتك.


توقعات برج القوس

تنتابك حالة من اللامبالاة الغريبة وتجعلك محبطا طوال اليوم. الأمور لا تسير بالطريقة التي خططت لها. لا تتوهم ان هذه الأمور ستكون على ما يرام قريبا. السرعة ليست الأفضل ولكن السعى والتركيز قد يغيران الأمور تماما. ركز على الجودة والكفاءة.


توقعات برج الجدي

لا تنتظر ردود فعل جيدة من الأشخاص المحيطين بك حتى إذا تصرفت أمامهم بطريقة مضحكة وأخبرتهم بأحدث النكت. ربما يكون هؤلاء لديهم رغبة في التحفظ والابتعاد عن الآخرين. حاول أن تشارك في بعض الأنشطة التي تتطلب انضباطا وثباتا وكفاءة.


توقعات برج الدلو

تفكر في نفسك اليوم بشكل مبالغ فيه. تحقق النجاح والتقدم بعد الجهود التي بذلتها خلال الأيام الماضية. لا تشعر بالسعادة بمفردك ولذلك تقرر الاتصال بمجموعة من الأصدقاء والخروج معهم إلى أي مكان. ربما تدعو أسرتك لمرافقتك في هذه النزهة أيضا.


توقعات برج الحوت

قد تحقق النجاح في بداية اليوم. ما آخر اقتراحاتك وخطواتك لتحسين مستواك المهني والاجتماعي والمادي؟ هل فكرت في القيام بمغامرة ما دون التفكير في الماضي أو الرجوع للخلف؟ ستلتقي اليوم بمجموعة من الناس تحفزك على القيام بذلك.