القت الجهات المختصة القبض على جميع المتورطين بجريمة قتل امرأة في حي الصابونية في حماه.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نشر على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي انه وردت معلومات إلى قسم شرطة الشريعة في حماه بوقوع جريمة قتل امرأة في حي الصابونية بعد تعرض منزلها للاقتحام بقصد السرقة من قبل أشخاص مجهولين قاموا بإطلاق النار عليها ولاذوا بالفرار.
واضافت الوزارة انه من خلال التحري الدقيق وجمع الأدلة والمعلومات تبين أن المنزل عائد للمدعوة ( فادية. ق)، وبالتحقيق معها عن الحادثة اعترفت باختلاقها لحادثة اقتحام أشخاص مجهولين لمنزلها بقصد السرقة وقيامهم بقتل المغدورة (روعة . ا) لإبعاد الشبهة عن ولدها الحدث المدعو (يامن . ك) الذي قام بإطلاق النار على المغدورة بالخطأ من بندقية حربية عائدة لشقيقه، وأنها قامت بإخبار شقيقها المدعو (عزام. ق) وولديه (محمد. ق) و(وائل. ق) بالحادثة فقاموا بإخفاء السلاح والتستر على القاتل ضمن معمل بوظة على طريق عام (حماه حمص).
واردفت الوزارة انه بعد البحث والتحري تم إلقاء القبض على المذكورين، وبالتحقيق مع الحدث المدعو (يامن. ك) اعترف بارتكابه الجريمة بعد إحضاره البندقية وتصويبها باتجاه المغدورة أثناء جلوسها أمامه وخروج طلقتين عن طريق الخطأ، وقيام خاله وأولاد خاله بالتستر عليه وإخفاء أداة الجريمة ضمن معمل البوظة.
يشار الى انه تم مصادرة بندقيتين حربيتين مع مذخرات وطلقات وجعبة، وحجز ثلاث سيارات استخدمها المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.