توقعات برج الحمل

لا شك أنك مفعم بالقوة والحيوية في الوقت الحالي، فأنت مستعد أن تتحمل أي شيء وتريد أن تحسن من نفسك في العمل وفي حياتك الشخصية. لكن عليك توخي الحذر، فطاقتك لن تمكنك دائما من التقدم. فأنت تفقد السيطرة أثناء الخلافات وهذا قد يسبب المشكلات. يجب أن تتوخى الحذر دائما فيما يخص علاقتك بالحبيب.


توقعات برج الثور

اليوم مناسب لإظهار قدراتك في العمل، فأنت تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وتشعر بالاتزان والقوة الداخلية، وهو ما يمكنك من إثبات نجاحك وإنجازاتك في مهام العمل اليومية، لذا اظهر للآخرين قدراتك الفائقة في العمل وانتظر فرصة الترقى أو الحصول على مكافأة نتيجة مجهوداتك الرائعة.


توقعات برج الجوزاء

الالتقاء بصديق واحد اليوم قد يكون سببا في جذب جميع الأصدقاء لقضاء وقت جميل معك، ولكنك تشعر أن الطقس غير مناسب، وعليه ستفضل المكوث في المنزل. طاقتك مختلفة جدا اليوم بل قد تشعر أنها غير موجودة، فقد استنفدتها في أعمال شاقة البارحة.


توقعات برج السرطان

تعيش حالة من الاستياء في علاقتك مع شريك حياتك، لذا يجب أن تتحكم في انفعالاتك جيدا، حتى لا يسبب لك هذا الأمر مشاكل لا ضرورة لها، وابتعد عن الأسلوب الجاف في التعامل مع شريك الحياة، لأن الاستمرار بهذا الأسلوب، سوف يبعده عنك.


توقعات برج الاسد

أنت مقبل على مرحلة خطيرة في حياتك وتعتبر من أهم المراحل فكن حذرا، فإما أن تحقق النصر وإما سيكون مصيرك الفشل الذريع. من المهم جدا أن تستعد لعدة تغييرات ستطرأ على حياتك خلال الفترة الماضية. عليك أن تقيم آداءك خلال الشهور الماضية.


توقعات برج العذراء

حاول أن تصل إلى ما تريد اليوم فليس لديك أي مبرر للتأجيل. أمامك اليوم أكثر من شخص يساعدك ويدعمك لتحقيق تلك الأهداف. كن متفائلا اليوم وإيجابيا. ستلاحظ أن من حولك يتجاوب ويتفاعل معك فقط إذا كنت متعاونا.


توقعات برج الميزان

عقلك اليوم مشغول بخطط مهمة جدا كنت تحاول تنفيذها منذ وقت طويل. مشكلتك تكمن اليوم في وجود صراع مع شيء ما أو شخص ما يحاول أن يسلب بعض حقوقك. هذا الشخص يحاول أن يستغل أفكارك لصالحه. لا تتخل عن أحلامك أو طموحاتك مهما كان السبب.

توقعات برج العقرب

أمورك في العمل تتغير نحو الأفضل وأوضاعك المالية في تحسن مستمر. واجه مشاعرك ولا تتهرب منها وأخبر الحبيب بحبك الذي يزداد تجاهه يوما بعد آخر. لا تختلق المشكلات الشخصية حتى لو شعرت بالاستياء.


توقعات برج القوس

تلاحظ أن مزاجك متقلب اليوم، وتحاول أن تعود إلى وضعك الطبيعي ولكنك تجد صعوبة في ذلك. ابحث عن سبب توترك وقلقك. قد تتخذ قرارا يدهشك ويدهش من حولك. قد تقرر فجأة الذهاب إلى غرفتك والجلوس بمفردك بدلا من الاختلاط بالأسرة أو الأصدقاء.


توقعات برج الجدي

تتوقع اليوم حوث بعض التغيرات في حياتك المهنية. إنه يوم حافل بالمفاجآت. ستكون مشغولا جدا بحجز تذاكر الطيران وحجز غرف في فندق ما استعدادا لرحلة ما تقوم بها مع شريك حياتك. على الرغم من عدم وجود وقت للراحة، ولكنك ستكون مستمتعا بما تصنع.


توقعات برج الدلو

تشكو من الوحدة، وتتألم من أداء كل أنشطتك اليومية بمفردك.الارتباط قد يكون هو الحل الأنسب، لكن اختيار الشريك المناسب هو الأهم، قد تجد نفسك أمام خيار صعب لكن الحسم مطلوب سريعا.


توقعات برج الحوت

هل سئمت من التعامل مع شخص ما اليوم؟ هل تفكر في مغادرة المنزل والذهاب إلى أي مكان آلآخر للابتعاد عن هذا الشخص؟ انطلق واذهب حيثما تريد. تحتاج اليوم إلى الذهاب لمكان ما بعيد عن هذا الشخص. لم لا ترسل له رسالة وتبلغه فيها بأنك تريد الابتعاد عنه؟ أسرتك ستكون سعيدة بهذا القرار.