توقعات برج الحمل

تناول طعامك في الوقت المحدد حتى لا يزيد وزنك. ستنتقد الآخرين على كل ما يقومون به و لن تسكت على ما يفعله الحبيب هذه الفترة. تحدث مع غيرك وانقل لهم وجهة نظرك بطريقة لائقة. قد تضطر إلى التخلي عن بعض القرارات من أجل الحبيب.

 
توقعات برج الثور

تتحلى اليوم بقدر من الحكمة والصبر والهدوء، ولذلك ستسطيع التعامل مع أي مشكلة. تشعر أن المواجهات والخلافات لن تنتهي، وربما تفكر في الانسحاب في بعض الأحيان. ربما يكون اختيارك غير سليم، فحاول أن تفكر مرة أخرى.


توقعات برج الجوزاء

ربما تندهش اليوم من الأحداث والأفكار التي يطرحها بعض الزملاء أمامك. ليس لك وجهة نظر مستقلة اليوم أو فكرة واضحة، ولكن يبدو انك تتبع الآخرين دائما. يجب أن يكون لك دور في مجتمعك ومحيطك. تشعر بالسعادة لمجرد قيامك بأي شيء.


توقعات برج السرطان

اليوم يتيح لك فرصا عديدة حتى تقدم أفضل ما لديك.اترك خطوط الاتصال بينك وبين الآخرين مفتوحة ومتاحة طوال الوقت حتى تتمكن من نشر المعرفة وتلقى المعلومات من الآخرين. يجب أن تتأكد من هوية من تتعامل معه اليوم.


توقعات برج الاسد

احتمالية ارتكاب أخطاء في العمل اليوم غير متوقعة تماما. في الحقيقة، يمكنك الخروج من أي مشكلة أو أي أزمة دون أن يشعر بك أحد. أنت صاحب القرار اليوم. تحاول أن تستقل بنفسك عن الآخرين اليوم، وبالتأكيد ستنجح في ذلك.


توقعات برج العذراء

ربما تكتشف اليوم أن تحركاتك بطيئة جدا وخطواتك قليلة. من المستحيل البدء في أي مشاريع جديدة اليوم. خذ وقتك واختر كلماتك بحرص شديد. التواصل مع الآخرين وخاصة زملائك في العمل أمر يصعب تحقيقه.


توقعات برج الميزان

تبدو كسولا جدا اليوم خاصة في فترة الظهيرة. لن تستطيع النهوض من فراشك اليوم إلا إذا لاحظت أن الجميع من حولك ينتقدونك ويتآمرون عليك.اهتم بصحتك جيدا ولكن هذا لا يعني أن تنام عدد ساعات أطول. اخرج مع بعض الأصدقاء في المساء واستنشق الهواء النقي.


توقعات برج العقرب

لماذا تتكاسل عن أداء واجباتك اليوم؟ ماذا تنتظر بعد؟ انطلق إلى الأمام. كل ما تحتاجه وما تريده اليوم سيتحقق. لديك أكثر من فرصة كي تظهر خبراتك ومهاراتك أما الجميع. قم بالأمور التي تحسن مستواك الحالي خاصة مستواك المادي. كن مرحا ولينا مع الأصدقاء اليوم.


توقعات برج القوس

سيكون لك شأن عظيم هذا اليوم. يحاول كل فرد بلا استثناء التحدث معك والاقتراب منك والتعرف عليك. من المتوقع حدوث بعض التغيرات في حياتك اليوم، ولذلك يجب عليك أن تعرف كيف ستتكيف مع الوضع الجديد، وكيف ستتصرف مع الناس من حولك.


توقعات برج الجدي

تستطيع بإمكانياتك المتميزة تحقيق أهدافك بشرط ألا تفكر الآن فى الماضي الأليم بكل ذكرياته. الوقت ثمين فلا تضعه. تعاود نشاطك ولقاءاتك وتحاول اللحاق بما فاتك الفترة الماضية، استمع وكون أفكارا جديدة وعلاقات مختلفة مع الآخرين. حاول أن تراجع قراراتك وأفكارك قبل تنفيذها، أوضاعك جيدة ولكن قد يشكو المقربون من عصبيتك وانفعالك وتهورك.


توقعات برج الدلو

حاول أن تتفادى إثارة المشكلات وإذا أمكن كن حياديا، لا تتدخل في شؤون الآخرين حتى لا تقع في العديد من المشاكل. سارع إلى إخبار الشريك بكل مشاريعك وخطواتك المقبلة. امض أجمل الأوقات معه بعيدا عن الأجواء العامة وهموم مشاغل العمل. الصداع وآلام المعدة مصدرهما التوترات العصبية التي تواجهك يوميا فحاول أن تقللها.


توقعات برج الحوت

يتحدث هذا اليوم عن الكثير من المفاجآت الإيجابية التي لم تكن تتوقعها وتزيدك اندفاعا وإقداما. يتحقق اليوم ما كنت تتمناه منذ مدة طويلة، الشريك يصارحك برغبته في مساعدتك لتكون حاسما في قرارات مصيرية. أنت اليوم بحاجة أكثر من أي وقت مضى للراحة والاسترخاء لأن أعصابك متوترة.