توقعات برج الحمل

توقع حدوث بعض التغييرات الإيجابية في عملك وحياتك الشخصية. إذا كنت تشترك مع بعض الزملاء في مشروع ما، فتوقع عقدا جديدا بينكم. أما في حياتك العاطفية، فربما تنتقل أنت والحبيب إلى مرحلة جديدة. شراكتك الجديدة واعدة وربما تحقق لك ما كنت تتمناه.


توقعات برج الثور

تتنقل في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته. أما مهنيا، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلبا على صحتك.


توقعات برج الجوزاء

يشجعك أحد أفراد أسرتك على تنمية مهاراتك ومواهبك اليوم. ربما تشعر اليوم بما سيحدث قبل أي شخص آخر ولذلك يصفك البعض بأنك شخص نادر في هذا الوجود.ربما تشعر بالغرور والكبر بسبب هذه المجاملات، ولكن هذا الغرور قد يبعد الآخرين عنك.


توقعات برج السرطان

إذا كنت مشغولا بدراسة موضوع ما، فاليوم ستقضي وقتا طويلا بين الكتب لتحصل على المعلومات التي تريدها بقدر الإمكان. هذه خطوة جيدة لأن قدرتك على التركيز ممتازة هذا اليوم... اذهب إلى المكتبة أو إلى غرفتك الخاصة واطلع على الكتب التي تتعلق بدراسة هذا الموضوع.


توقعات برج الاسد

ربما تجد نفسك اليوم ملما بقدر كبير من المعلومات. عندما تتفقد بريدك الإلكتروني، ربما تجده مليئا بالرسائل. هناك شخص ما يحتاج إليك بشدة هذه الأيام. يتوقع هذا الشخص أن تساعده على الفور عندما ترى رسالته، ولكن هناك ظروفا أقوى منك تمنعك من مساعدته.


توقعات برج العذراء

دلل نفسك واهتم بصحتك، خاصة إذا شعرت بالتعب هذا اليوم. قد يتراجع أداؤك ومستواك في العمل تدريجيا بسبب العمل لفترات طويلة. إذا كانت لديك فرصة لقضاء بعض الوقت في المنزل، يفضل أن تستغله في النوم والراحة. من الأفضل دائما أن تكون حكيما وغير متسرع في اتخاذ قرارتك حتى وإن استغرقت وقتا طويلا.


توقعات برج الميزان

استمع لصوت العقل اليوم. إن لم يستمع إليك البعض اليوم، فلا تعتبرها إهانة.لا تفرض وجهات نظرك على الآخرين. ركز على أهدافك وتطلعاتك. تتميز اليوم بأنك تفعل أكثر مما تتكلم. حان الوقت الآن لوضع بعض الأسس والأفكار وعرضها على الآخرين.


توقعات برج العقرب

قد تقدم لصديق ما اليوم فرصة عمل أو تجعله يتعرف على شخص ما من المحتمل أن يساعده. كن ذكيا ومبدعا في كل شيء. ربما تجد حلولا لمشاكلك. حاول أن تقوم بشيء يسعدك، خطط مثلا مع الأصدقاء لتنظيم حفلة قريبا لقضاء بعض الوقت معا.


توقعات برج القوس

لا تكن كسولا اليوم ومارس رياضتك المفضلة وشجع من حولك على ممارسة الرياضة باستمرار. تفكر معظم الوقت في القيام برحلة طويلة في بلد أوروبي. ستتحمس في المساء للقيام بشيء مختلف. استمتع بوقتك بقدر الإمكان فالفرصة لا تأتي إلا مرة واحدة.


توقعات برج الجدي

لا تهرب من أي مشكلة تواجهك اليوم. أي ضغط عصبي قد تتعرض له اليوم قد يتضاعف ويؤثر سلبا على صحتك إن لم تحاول التعامل معه. كلما واجهت المشاكل في الوقت الحالي، كنت أقل ندما في المستقبل. ربما لا يفهم الآخرون احتياجاتك مادمت لا توضحها لهم.


توقعات برج الدلو

العمل الجاد في بعض المشروعات المحددة لوقت طويل قد يؤدي إلى زيادة في دخلك. أنت لست متميزا فقط في العمل ولكنك تتميز بحس وفني. لا تتعجب إن وجدت أن جميع الناس يجاملونك. ربما تشعر بالثقة والفخر بسبب مجاملاتهم. كافئ نفسك واحتفل مع الحبيب فأنت تستحق ذلك.


توقعات برج الحوت

يجب أن تستغل ذكاءك وإبداعك اليوم بشتى الطرق. الفضول والتدخل في شؤون الآخرين مطلوبان اليوم. اهتمامك بالأفكار العقلانية أو الروحانية سيجعلك تتعرف على شخصيات بارزة في مجتمعك. ستستمتع بالمناقشة معهم جدا، ولكن كن حريصا واختر كلماتك بعناية.