توقعات برج الحمل

شخصيتك مليئة بالعيوب ولكن تريد أن تخفي هذه العيوب عن من حولك. الهروب من الشيء لا يعني حله. فكر في كل رد فعل قمت به اليوم، وستكتشف أنك قمت بأخطاء عديدة دون أن تشعر. تخلص من همومك ومشاكلك، وحاول أن تسترخي في المساء.

توقعات برج الثور

قد يمر اليوم الحبيب ببعض المشاكل والأزمات فلا تتساءل كثيرا عنها ولكن بدلا من ذلك حاول أن تخفف عنه بقدر المستطاع. ربما تتعرض للانتقادات من بعض الأصدقاء اليوم فكن صبورا. يلاحظ من حولك مجهودك ويقدرونه ولكن قد يلجأ البعض إلى عدم الاعتراف بمجهود الآخرين.

توقعات برج الجوزاء

هل فكرت من قبل في تربية حيوان أليف في منزلك؟ حتى إن لم تفكر في الموضوع من قبل، فإن تربيتك لكلب صغير أو لقطة صغيرة قد تغير من حياتك تماما لأنك تعيش بمفردك. لا تهتم بأراء الآخرين. صحتك ستتحسن وكذلك مزاجك وحالتك النفسية.


توقعات برج السرطان

خيالك واسع وهذا أمر معروف، ولكنك اليوم ستكون واقعيا جدا. ربما تطرح أفكارا لمشاريع جديدة. ربما يطلب منك أحد الزملاء مشاركتك أو مساعدتك. تأكد أنك سجلت كل أفكارك حتى تستطيع الرجوع إليها مرة أخرى. لن تسطيع الانتهاء من كل واجباتك اليوم.


توقعات برج الاسد

تنتظر منذ فترة طويلة مكالمة من الشريك أو من الحبيب ولكنها لم تأت حتى الآن. ربما تسيء فهم هذا الموقف، ولذلك ستتغير مشاعرك تجاهه. إذا كنت تخطط أن تلتقي بشخص ما هذه الليلة، تأكد من المكان والعنوان والوقت. سجل هذه التفاصيل على هاتفك.


توقعات برج العذراء

قلقك على وضعك المالي هذا الوقت سيجعلك منفعلا لوقت طويل. من الأفضل أن تركز على القضايا المهمة وأن تحل المشاكل بدلا من أن تضيع وقتك في الغضب والانفعال. إذا قررت التركيز بالفعل على الأمور المهمة، ستجد أنك تنجز العديد من المهام في وقت غير متوقع.

توقعات برج الميزان

هل ستقرر اليوم استثمار أموالك في مشاريع كبرى؟ هل هذا هو سبب قلقك وتوترك ؟ حاول أن تسترخي وتهدئ أعصابك، فحالة التأس التي تعيشها اليوم مؤقتة ولن تستمر لوقت طويل. ستحق أرباحا جيدة من هذا المشروع، فلا تيأس.


توقعات برج العقرب

ربما يرد لك أحد أصدقائك أو زملائك في العمل مبلغا من المال اقترضه منك منذ فترة. تشعر بالذنب عندما تفكر في إنفاق هذا المبلغ في شيء تافه وغير مفيد. لكي لا تشعر بالذنب، ادخر جزءا منه فربما تحتاجه في الأيام المقبلة.


توقعات برج القوس

التأخير في إنجاز مهمة أو مشروع مهم قد يتركك متوترا ومنفعلا ومحبطا ومشتتا، حتى إذا قمت بعملك على أكمل وجه وأنجزت هذا المشروع أو هذه المهمة. مشكلتك اليوم هي عدم سيطرتك على الوضع. ليس أمامك أي حل سوى الانتظار حتى تتحسن الأمور.


توقعات برج الجدي

عندما تنهض من فراشك اليوم، ستشعر أنك مكتئب بدون سبب. من الصعب جدا اتخاذ أي قرار اليوم. الشخص الوحيد الذي يمكن أن يساعدك هذه الفترة هو الشريك أو أحد أصدقائك المقربين. ستتحسن الأمور في نهاية اليوم.


توقعات برج الدلو

من الضروري اليوم أن تخطط لرحلة قصيرة مع الأصدقاء. على الرغم من أن هذه الرحلة ستبعدك عن الحبيب بعض الوقت، ولكن قد يكون ذلك لصالحكما. أخبر الحبيب من خلال مكالمة تليفونية أنك تتطلع لرؤيته. ستستمتع بكل لحظة تقضيها مع الأصدقاء!


توقعات برج الحوت

تنتظر اليوم مكالمة من شخص ما ولكن على الأرجح لن تصلك هذه المكالمة لسبب غامض. قد تشعر اليوم أنك وحيد وتفكر في مغادرة المنزل. في فترة الظهيرة، مارس بعض التمارين الرياضية وتخلص من أفكارك السلبية.