كشف مدرب منتخب سورية لكرة القدم نزار محروس أن المنتخب سيتحضر للجولة القادمة في الدور الحاسم لتصفيات نهائيات كاس العالم في قطر 2022 والتي سيلتقي خلالها مع منتخبي كوريا الجنوبية ولبنان خلال الشهر القادم مع نهاية الجولة الخامسة بالدوري الممتاز لكرة القدم عبر معسكر سينضم إليه اللاعبون الأكثر جاهزية.

وأشار محروس إلى أن الوقت ضيق أمام منتخبنا للجولة الثانية من الدور الحاسم بالتصفيات وأنه يتابع جولات الدوري حيث من الممكن وضع أي لاعب على القائمة الموسعة في حال لفت انتباهه لكن اللقاء أمام كوريا الجنوبية سيكون بالقائمة المستدعاة الحالية موضحاً أن المهاجم عمر السومة سيكون موجوداً في مباراة كوريا الجنوبية داعياً الجمهور للوقوف خلف المنتخب في مبارياته القادمة.

ويلتقي منتخبنا في السابع من الشهر القادم مع منتخب كوريا الجنوبية ثم يواجه منتخب لبنان في الثاني عشر من الشهر ذاته ويختتم رحلة الذهاب في هذا الدور بمواجهة منتخب العراق في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني القادم الذي سيكون السادس عشر منه موعداً لرحلة الإياب التي تختتم في التاسع والعشرين من آذار المقبل.

وكان منتخبنا خسر أمام نظيره الإيراني بهدف دون رد في افتتاح مشواره في الدور الحاسم وتعادل مع نظيره الإماراتي بهدف لمثله في مباراته الثانية من الدور ذاته.

محمد الرحيل - sana