توقعات برج الحمل

عقلك متفتح اليوم ولديك القدرة على استيعاب أي معلومة تتلقاها. ربما تواجهك بعض التحديات خلال الأيام القليلة القادمة، فكن متيقظا ومستعدا. اهتم بمواهبك واسع إلى تنميتها، فستكون سببا في تغيير حياتك بالكامل قريبا. أصبحت قريبا جدا من أهدافك فلا تتراجع.


توقعات برج الثور

لن تفكر في أي شيء اليوم سوى الحب والرومانسية، فإذا كنت أعزب، ستنجذب اليوم لشخص ما تتعرف عليه في العمل، فكن حريصا على التعرف عليه بطريقة مهذبة. اقترح عليه تناول الغداء أو العشاء معك للتحدث في أمور تتعلق بالعمل. ربما لا تحصل على ما تريده اليوم، ولكن غدا سيكون أفضل.


توقعات برج الجوزاء

ستحصل على مبلغ من المال في أي ساعة اليوم. كنت تنتظر هذا المبلغ منذ وقت طويل، ولذلك ستشعر بالسعادة عند استلامه. لديك خطط عديدة تود أن تنفذها لتحسين وضعك المالي. ربما تدخر هذا المبلغ وتقرر ألا تنفقه الآن، أو ربما تفكر في استثماره في مشروع ما.


توقعات برج السرطان

انت شخص عملي جدا خاصة فيما يتعلق بالماديات أو بوضعك المالي بصفة عامة، ولكن انتبه فقد يسبب ذلك الشعور بالضغط والقلق. هناك شخص ما مهم جدا في حياتك تريد أن تعبر له عن حبك واهتمامك به، ولكن الكلام وحده لا يكفي، يجب أن تدل تصرفاتك على ذلك.


توقعات برج الاسد

لست على ما يرام اليوم، ولكنك تسعى لتحقيق أهدافك رغم كل الظروف المعاكسة والتحديات. ستقضي يوما مثاليا إذا فكرت في قراءة كتاب ما أو كتابة مقالة قصيرة. قد يكون هذا الأمر بالنسبة لك مملا وغير شيق ولكنه على الأقل لا يحتاج إلى مجهود أو طاقة.


توقعات برج العذراء

ترغب بشدة في الذهاب للتسوق اليوم ولكن نحذرك من ذلك فقد تنفق أموالك في شراء أغراض لا تحتاجها هذه الفترة. إذا كان الذهاب إلى التسوق شيئا ضروريا عليك اصطحب أحد أصدقائك معك لكي ينصحك ويرشدك ألى الأغراض الأكثر أهمية.


توقعات برج الميزان

تمر هذه الأيام بتجربة سيئة جدا في العمل وهذا يؤثر على مستواك وأدائك. ربما يكون هذا الأمر سببا في طلب اجازة من مديرك أو الانقطاع عن العمل دون إخبار أحد. قد يطرح عليك بعض الأشخاص أسئلة عديدة ولكنك لن تجيب عليها. استرخ في المساء واستمتع بوقتك!


توقعات برج العقرب

قد يظهر بعض التطورات الغريبة هذه الفترة بالتحديد إما في حياتك المهنية أو العاطفية. وربما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تبين مهارتك وقدرتك على تحمل المصاعب. خصص هذه الفترة لإعادة الحسابات ولإعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك.


توقعات برج القوس

على الرغم من وجود الحبيب بجانبك هذا اليوم، إلا أنك لا تقدر ذلك. سيحمل هذا اليوم احتمالات إيجابية عديدة ومشاريع مختلفة وخطوات ناجحة، فلديك قدرة وحماس ومناخ مناسب لكي توظّف طاقاتك وتتوصل إلى إنجاز ما تريد.


توقعات برج الجدي

توقع اليوم زيارة أحد الأصدقاء لك في الفترة الصباحية. من المتوقع أن هذه الزيارة ستسعدك ولكنها ستكلفك الكثير. أنت محظوظ جدا اليوم فربما يعاملك شريكك معاملة خاصة وينفذ لك كل أوامرك على غير العادة. ستسلك طريقا جديدا وستتبع منهجا معينا لكي تحقق أحلامك.


توقعات برج الدلو

انضباطك في العمل وحسن سلوكك في التصرف يرفعان من أسهمك كثيراً، وهذا يضعك في دائرة الضوء ويساعد على تحسين ظروفك. عليك أن تتنبه لتصرفاتك هذا اليوم، وخصوصا أن خسارة الشريك من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً. تضع كل مشاغلك جانباً، وتعطي ممارسة الرياضة الأولوية.


توقعات برج الحوت

اهتمامك بأسرتك شيء لا بد منه اليوم مهما كانت مسؤولياتك والتزاماتك. قد يكون هذا الوقت هو الأنسب للانتهاء من البحث الذي بدأت فيه منذ عدة أشهر. هل تظن أن والدتك تشبه جدتك في كل شيء؟ هذا الأمر لا يعجبك تماما، أليس كذلك؟ سيخبرك أحد أفراد أسرتك بأسرار جديدة عن عائلتك وستكون فخورا بها.