ولكم في القصاص حياة يا أولي الالباب
تم تنفيذ أحكام الإعدام بحق القتلة الظالمين لأنفسهم أولاً ولمجتمعهم ووطنهم ثانياً بالجرائم التالية:
اولا ..الجريمة المرتكبة في مخلة دف الشوك بمحافظة دمشق والتي أقدم فيها الأب (أ.ب) وزوجته المدعوة (غ.ق) على قتل أطفالهم الثلاثة بعد عدة محاولات من الأب لتسميم أطفاله إلا أنه لم ينجح في تسميمهم فقام بخنقهم حتى الموت.
ثانيا..تنفيذ حكم الإعدام بالجريمة المرتكبة في ضاحية قدسيا في ريف دمشق والتي أقدم فيها (أ.م ) على قتل مدير مكتب شركة الهرم تسهيلا للسلب.
ثالثا..تنفيذ حكم الإعدام في الجريمة المرتمبة في محافظة طرطوس والاي أقدم فيها (غ.د) و (ر.د) على الإغتصاب الجماعي بعد الدخول إلى منزل (م.ه) مدعيان أنهما دوريةأمنية وسلبهما مابحوزتهم بعد اغتصاب الأطفال الحدث.
رابعا…تنفيذ حكم الإعدام بالجريمة المرتكبة في محلة كفرسوسة في محافظة دمشق والتي أقدم فيها كل من (ع.س) و (م.ط.أ) على قتل المسنين (ع.ع ) وزوجته بعد الدخول لمنزلهما وخنقهما بواسطة حبل وسرقة أموالهما.
خامسا…..تنفيذ حكم الإعدام الجريمة المرتكبة في محلة النبعة في منطقة بلودان في ريف دمشق والذي أقدم فيها (ه.ص)على قتل المدعوة (ج.ه) ومن محل السمانة العائدة لها بقصد سلبها وبضربها بعبوة زجاجية على رأسها.
سادسا…تنفيذ حكم الإعدام بالجريمة المرتمبة في محافظة حماة في قرية دير شميل والتي أقدم فيها (ع.ح) على قتل المدعو (ن.ف) بإطلاق النار عليه وسلبه سيارته بعد حرق جثته.
سابعا . …تنفيذ حكم الإعدام في الجريمة المرتكبة في محلة السلمية بمحافظة حماة والتي أقدم فيها (ح.ح) على قتل المدعوة (ض.خ) وسلبها مصاغها الذهبي.
ثامنا…تنفيذ حكم الإعدام بالجريمة المرتكبة بمحافظة طرطوس اقدم كل من( ح ع) و( م ع ) على قتل (أ.ح) وسرقة منزله.