توقعات برج الحمل

لديك بعض المشاكل التقنية في مكان العمل ولكنك لن تشغل بالك بها لأنك مشغولة بأمور عدّة أهم من هذه المشاكل بكثير. لا تستسلم فالأمور ستتحسن بمجرد أن تحاول وسيتغير حالك مع الوقت إذا حاولت التفكير بمنطق وعرفت من هو الشخص المناسب الذي تلجأ إليه لتحصل على أفضل النتائج.


توقعات برج الثور

ستنقذ الوضع المتدهور في العمل إن أسرعت في بحثك عن بعض المعلومات. انظر إلى الأمور بأسلوب مختلف وضع النقاط على الحروف. يمكنك أن تفاجئ من حولك بقدرتك على الاهتمام بأمور عدة في الوقت نفسه. سيحتاج بعض الأشخاص إلى نصائحك وستساعدهم بالطريقة التي تراها مناسبة.


توقعات برج الجوزاء

الفرصة مناسبة اليوم للتخلص من الضغوط وتجد أن جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك . تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التي تريدها إلى الشريك، من دون أي تعقيدات وتبريرات. مارس المشي يومياً إذا استطعت ذلك.


توقعات برج السرطان

تضطر إلى مواجهة واقع لا يعجبك، ندعوك إلى تأجيل البدء بمشاريع جديدة والانصراف إلى التفكير العميق والتخطيط. تسلّم قلبك من النظرة الأولى، فتعجب بشخص تصادفه على غير موعد. قرار الاستمرار في التوجه إلى النادي للقيام بتمارين رياضية مفيد ليس له علاقة بضغوط العمل.


توقعات برج الاسد

تفاءل فاليوم أنت محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. ولكن ننصحك باليقظة والانتباه! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.


توقعات برج العذراء

لا تزال تعيش فترة مربكة وتلوم الحبيب على البعاد، كما أنك تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. قد تعيش علاقة عابرة بدون تفكير في الارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيدا عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من الصعب التحدث عن استقرار في هذه الفترة. كن أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وعالج سوء التفاهم الماضي.


توقعات برج الميزان

قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخرالأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.


توقعات برج العقرب

ترتفع المعنويات ويهدأ مزاجك فتعوض الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر استفادة. تحقق حلما وتذهب إلى موعد شيق وتقوم بنشاطات مثمرة.


توقعات برج القوس

تشعر اليوم بإحساس عال من النشاط والحماسة، يدفعك إلى إنجاز وإتمام بعض المهام الثقيلة التى وُكلت بها في العمل. قد يخيم جو من الملل على حياتك العاطفية ويؤثر على استقرار العلاقة بينك وبين الشريك، لذلك حاول الخروج من حالة الملل قبل أن تسيطر عليكما.


توقعات برج الجدي

تمتلك عددا من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقي أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسبا.


توقعات برج الدلو

تتمتع بقدر من الاستقرار الصحي هذه الأيام يساعدك على تجنب العديد من المشكلات الصحية التي ربما تحدث لك. حاول أن توظف طاقتك الإبداعية التى تتمتع بها فى الزمان والمكان المناسبين. لا تقلق فأنت شخصية قادرة على تخطي الصعوبات والضغوط والمسئوليات بشكل ملحوظ.


توقعات برج الحوت

ستكون الأجواء متوترة وقد تسبب لبعض مواليد برجك شعورا باليأس أو الملل. عليك القيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس.