توقعات برج الحمل

سوف تتحسن أوضاعك في العمل بعد أيام من المشاحنات المتواصلة. احرص على أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك وبين الشريك حتى تصبح حياتك مع الشريك مستقرة وهادئة.


توقعات برج الثور

تحاول بأكثر من طريقة أن تغير وضعك المادي. يجب عليك أن تتصرف بحكمة وهدوء حتى تحقق أهدافك. إذا كان لديك أكثر من اختيار، يفضل ألا تختار الآن حتى تفكر مرة أخرى قبل اتخاذ القرار. إذا كنت تريد أن تحقق تقدما في حياتك الآن، ستندم على اختيارك لاحقا.

 
توقعات برج الجوزاء

قد يكون من الصعب التركيز على المهام المنزلية. لديك العديد من المهام في العمل التي من المتوقع أن تستنفد طاقتك. قد تشعر بالكسل والخمول أحيانا. قد تظن أنه من الأفضل ألا تقوم بأي شيء اليوم. حاول أن تسترخي في المنزل وتشاهد فيلمك المفضل أو تقرأ أو تعد عشاء مميزا لك وللأسرة.

 
توقعات برج السرطان

على الرغم من أنه يوم هادئ، ولكنك لا تشعر بالراحة. تريد أن تتجول اليوم في شوارع مدينتك بمفردك. تتذكر طفولتك بشكل غريب اليوم، وربما تفكر في زيارة صديق الطفولة في الحال. لم لا تنفذ رغباتك الآن؟


توقعات برج الاسد

هل أنت من نوعية الأشخاص الذين يتوقعون الأسوأ دائما. وضعك المالي ليس سيئا كما تتوقع، بل هناك مشكلة عابرة ستجد حلا لها قريبا. المشكلة هي أنك تنفق أموالك في شراء أشياء لا تفيدك. يجب أن تحدد جيدا قبل التسوق ما تحتاجه.


توقعات برج العذراء

لا تلومن نفسك على شيء لست مسؤولا عنه. ربما نصحت أحد أصدقائك الفترة الماضية للتصرف بأسلوب ما، ولكنه لم ينفذ نصائحك. هذا هو خطأه وليس خطأك. كل شخص لديه حرية الاختيار وكذلك هو صاحب القرار. ضعفك أمام الآخرين سيمكنهم من السيطرة عليك.


توقعات برج الميزان

يبدو أنك استفدت من تجاربك الفترة الماضية، وتعيد ترتيب أوراقك بطريقة مميزة. ترسم لنفسك طريقا لتسير عليه حتى تصل إلى أهدافك. ربما تجد نفسك مضطرا للمشاركة في دورة تدريبية أو القيام برحلة تتعلق بعملك. تقبل الوضع كما هو اليوم، وغدا سيكون أفضل.


توقعات برج العقرب

تعرف أحلامك، ولكنك تتجاهلها تماما؟ حان الوقت للعمل على تحقيقها، فلا أحد يمكنه فعل هذا غيرك. عندما تبدو الأمور سيئة، حاول دائما أن تبحث عن الدروس المستفادة طوال حياتك.


توقعات برج القوس

أنت بحاجة إلى تغيير المحيط الذي حولك، فما رأيك في التخطيط لرحلة ممتعة والقيام بأنشطة مختلفة مع المقربين إليك؟ ستعود من هذه الرحلة في حالة من الانتعاش. لا تترد في عرض أفكارك على الآخرين، وتأكد أنها ستبهرهم.


توقعات برج الجدي

الأصدقاء أو الأشخاص المحيطون بك بشكل عام قد يكون لهم عدة مطالب تراها من وجهة نظرك كثيرة جدا. أنت شخص خدوم كالعادة ولذلك ستنفذ كل هذه المطالب مهما كان عددها ومهما كانت صعوبتها. اطلب من أحدهم المساعدة ولا ترهق نفسك إذا لزم الأمر.


توقعات برج الدلو

عليك الانتباه هذا اليوم للميزانية. تجنب إنفاق أموالك على أشياء لست بحاجة إليها لمجرد رغبتك في اقتنائها. انتظر بضعة أيام قبل شرائها فقد تغير رأيك! لا داع للتبذير.


توقعات برج الحوت

أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.