توقعات برج الحمل

اهتم اليوم بسماع الموسيقى فربما تهدأ أعصابك وتغير الروتين الذي اعتدت عليه كل يوم أو قد تجعلك تنسى همومك ومشاكلك حتى وإن كان لوقت مؤقت. كما ستساعدك الموسيقى على التعبير عن نفسك وخاصة إذا استمعت إلى الأغاني المفضلة إليك.


توقعات برج الثور

على الرغم من أنك تحاول تطوير نفسك إلا أنك تبدو مذهولا من سرعة الأحداث من حولك، ولذلك لا تستطيع أن تواكبها بسبب انشغالك بتطوير مواهبك ومهاراتك. يوجد في منزلك العديد من الكتب والمجلات، لم لا تشغل وقتك بقراءتها؟


توقعات برج الجوزاء

شعر الجميع برغبتهم في التحدث معك اليوم. يبدو أن طريقتك في التعامل معهم هي التي تجذبهم نحوك بهذا الشكل. لن تجد أصدق من أصدقاء طفولتك، حاول أن تبحث عنهم.


توقعات برج السرطان

سيشجعك اليوم أفراد أسرتك على الدخول في مشروعات جديدة مع شركائك في العمل ولكن ننصحك أن تستشير أصدقاءك فربما يقدمون لك نصائح جديدة. أنت اليوم تدنو من أحلامك بطريقة غير مسبوقة والتوقف قد يهدم كل ما حققته فاستمر في إتمام خططك.


توقعات برج الاسد

يشعر الجميع برغبتهم في التحدث معك اليوم. يبدو أن طريقتك في التعامل معهم هي التي تجذبهم نحوك بهذا الشكل. لن تجد أصدق من أصدقاء طفولتك، حاول أن تبحث عنهم.


توقعات برج العذراء

ثقتك في نفسك تزداد يوما بعد يوم. ربما تكتسب خبرات جديدة في محيط العمل تجعلك تغير في خطتك العملية على المدى البعيد، قدرتك على التعامل مع المشكلات تجعل منك اليوم شخصا حكيما يلجأ إليه كل من لديه مشكلة، ولكن احذر من الانجراف في هذه المشكلات، فأنت تحتاج إلى أجواء هادئة للتركيز.


توقعات برج الميزان

الإنصات والاستماع باهتمام هو مفتاح تحسن علاقتك بشريكك على الصعيد العاطفي. هناك فجوة كبيرة بينكما والشك يراودك رغم تظاهرك بالثقة والقوة في الوضع الحالي. الطريقة الوحيدة لتطفئ كل شكوكك هى أن تتحدث معه وتتواصل معه بقلب مفتوح.


توقعات برج العقرب

ستحصل على فرصة جيدة الأعمال المعروضة عليك في هذه الفترة فجميعها سوف يخرج ما لديك من مواهب لا يعرف أحد عنها شيئا. لا تتحامل على نفسك أكثر من ذلك فأنت قدمت للحبيب كل ما يمكن أن تقدم والمشاكل في تزايد، خذ القرار بالبعد فهذا أفضل.


توقعات برج القوس

انس خلافاتك ومشاكلك القديمة مع شريك حياتك، وابدأ صفحة جديدة هذه الأيام. يمكنكما أن تسافرا معا لأحد الأماكن الجديدة. صحتك ليست على ما يرام بسبب إهمالك، لذا يجب أن تهتم بصحتك هذه الأيام، وتبتعد عن كل مسببات المرض لديك، لأن الوقاية خير من العلاج.


توقعات برج الجدي

احرص على ألا تدفع نفسك في صراعات صعبة اليوم. لا تضغط على نفسك في العمل طالما أنت لست بحاجة لذلك، وقبل أن تقدم على أى تحد، ادرسه جيدا لأن الثمن قد يكون غاليا في حالة الخسارة.


توقعات برج الدلو

يمر أحد أقاربك بوعكة صحية شديدة هذا اليوم أو بأزمة مالية. تبدو قلقا ومرتبكا بسبب هذه المشكلة. تحاول الاتصال به ولكنه لا يرد على هاتفه. كما تقوم بإرسال عدة رسائل إليه عبر البريد الإلكتروني، ولكنه لسوء الحظ لا يتفقده باستمرار. كن هادئا فهذا الشخص سيكون على ما يرام قريبا.


توقعات برج الحوت

الإفراط في تناول الطعام والشراب يعرضك للعديد من المخاطر. استغل وقتك بطريقة صحيحة اليوم حتى لو كنت بمفردك. اذهب للنوم مبكرا لكي تستيقظ مبكرا. لا يفضل التفكير في أي مشكلة قبل النوم.