توقعات برج الحمل

تخطط للقيام بأكثر من مهمة في وقت محدد لكي تتفرغ في المساء لحضور حفل أقامه أحد الجيران. ستشعر بالثقة في النفس إذا اخترت ملابس مناسبة لهذا الاحتفال. لم لا تدع أحد أصدقائك المقربين على العشاء في هذا المساء؟ ستكون نهاية هذا اليوم سعيدة بالتأكيد.


توقعات برج الثور

قد تكون غير متفرغ للقيام بأي شيء اليوم بسبب اهتمامك بإنجاز مشروع ما يحتاج إلى وقت طويل. اقض وقتك في المساء مع شخص قريب منك.


توقعات برج الجوزاء

لديك أفكار جديدة لمشاريع مختلفة ومميزة. ربما تذهب إلى التنزه في بعض الأماكن المختلفة. يمكنك أن تحول أي فكرة إلى حقيقة بالعزيمة والإصرار. اكتب كل ما يدور برأسك الآن فربما تحتاج إليه لاحقا. ابدأ في تنفيذ مشاريعك في أوقات متفرقة وليس على دفعة واحدة.

توقعات برج السرطان

ربما تجد اليوم أنك تفقد السيطرة على أعصابك بسبب المشاكل التي تواجهها في تنفيذ مشروع معين. أمامك عدة خيارات وكلها قابلة للتطبيق، فلم تصعب الأمر على نفسك؟ طريق النجاح ليس ممهدا بل بالتأكيد ستواجه بعض الصعوبات.


توقعات برج الاسد

مهما كانت كمية المهام التي كلفت بإنجازها اليوم، سيكون لديك وقت للقراءة وربما كتابة بعض القصص القصيرة. اقبل نصيحة الآخرين لك ولا تكن متكبرا. إذا كنت بحاجة إلى تحسين حالتك المزاجية، مارس بعض التمارين الرياضية.

توقعات برج العذراء

شريك حياتك يحبك كثيرا، فلا تجعل خوفك الشديد عليه يوتر العلاقة بينكما، تحدث معه وصارحه بحقيقة مشاعرك، كى يتفهم لحظات غضبك. تحتاج إلى اهتمام بوجباتك، فأنت مهمل جدا في اختيارك لأنواع أكلك، تناول الفاكهة والخضروات ولا تنس ممارسة الرياضة.


توقعات برج الميزان

الهدف الذي كنت تحاول تحقيقه منذ فترة طويلة ربما تتوقف عن التفكير فيه اليوم بسبب المشاكل التي تمر بها مع الشريك. لا تخاف من أن تكون إنسانا طموحا باستمرار، فهذا الشيء يميزك عن غيرك بالتأكيد. لا تندهش إذا وجدت نفسك بعد عدة أيام تتراجع بسبب بعض العراقيل.


توقعات برج العقرب

يبدو أن الأشخاص المحيطين بك أكثر جدية اليوم. ربما تقرر عدم التحدث معهم لكي لا تعرض نفسك لمواقف محرجة. شاهد فيلمك المفضل وحدك ولا داع للشعور بالاكتئاب حتى لا تكون شخصا جادا أكثر من اللازم مثل هؤلاء فينفر منك الآخرون.


توقعات برج القوس

أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، فقط عليك أن تعطى لنفسك وقتا كافيا من الراحة، وتحصل كذلك على عدد ساعات كافية من النوم، حتى لا تفقد قدرتك على المداومة والاستمرار في العمل بنفس الكفاءة.


توقعات برج الجدي

لا تتراجع عن قراراتك مهما حدث ما دمت مقتنعا بها. ربما يحاول البعض تدبير بعض المكائد لك. لا تعطيهم الفرصة لكي ينفذوا خططهم. حياتك أنت المسؤول عنها وكذلك قراراتك. لا تسمح لمن حولك بأن يسيطروا عليك.


توقعات برج الدلو

تحاول دائما أن تسعى إلى التميز في عملك، لا تتردد في تقديم مشروعك فسوف يلقى إقبالا كبيرا من المحيطين بك وسوف يكون بمثابة نقطة انطلاق لك نحو إبداعات أكبر . لا تتأخر أكثر من ذلك.


توقعات برج الحوت

على الرغم من أن الفترة الماضية كانت مليئة بالمتاعب، إلا أنك كنت مثالا جيدا للشخص القوي الذي يعلم كيف يتغلب على مشاكله. هناك شخص ما يحاول تقليدك ولكنه لن يكون أبدا مثلك، فلاتقلق.