توقعات برج الحمل

تبدو اليوم حساسا جدا وتسيء فهم بعض زملائك. تحاول اليوم أن تستغل ذكاءك وعقلك في ابتكار أفكار جديدة حتى وإن كان ذلك يتطلب منك بذل جهد أكبر. ربما يحفزك ذلك الحماس على الاطلاع على أفكار وآراء الآخرين والتعبير عن آرائك دون خجل.

 
توقعات برج الثور

لا تقلق من المستجدات التي تحدث لك اليوم. ربما تسلك الطريق الصحيح فكن مبتسما. تختار دائما الطريق الصحيح في الوقت المناسب. لا داع اليوم للشعور بالندم أو الخجل بسبب الأمور التي حدثت لك في الماضي. حوّل تجاربك السلبية إلى دروس وعبر من أجل مستقبل أفضل.

 

توقعات برج الجوزاء

يوم غير مناسب للسفر خاصة عن طريق الجو. ربما تواجهك بعض التأجيلات في رحلاتك وربما تفقد أمتعتك. كما أن هذا اليوم أيضا غير مناسب تماما للتخطيط لأي رحلة، وعلى الرغم من ذلك امامك اختيارات وبدائل أخرى للترفيه عن نفسك بعيدا عن السفر. وإذا كان من الضروري جدا اليوم السفر عبر الجو، ننصحك بأن تكون في المطار في وقت مبكر جدا.


توقعات برج السرطان

ترى وتلمس جيدا أن جهودك تعطي ثمارا مفيدة ووافرة، وأن تعبك لم يضع سدى، لا داع إلى تقلب المشاعر تجاه الحبيب، لأنها مجرد ضغوط عابرة يسببها تزامن الواجبات والمسؤوليات المتنوّعة، فلا داع إلى اختلاق المشكلات والأزمات. ثابر على نشاطك اليومي في أحد الأندية الرياضية، وحاول المحافظة على جدول تناول الطعام بانتظام.


توقعات برج الاسد

حياتك تحتاج إلى بعض الأفكار الخيالية لتغيير الروتين اليومي الممل. هل تفكر في شخص ما اليوم؟ لا تعتمد على أي شخص ولا تظن أنه قد يقوم بعملك بدلا منك. تخلص من هذه الفكرة وقم بتحديد أهدافك بنفسك حتى تكون مستعدا عندما تجد نفسك أمام اختيارات متعددة.


توقعات برج العذراء

ننصحك بأن تكون عاطفيا اليوم وتهتم بالأمور المحببة إليك. بدلا من أن تتناول أنواعا مختلفة من الأطمعة في وجبة واحدة، قم باختيار نوع أو نوعين من الأطعمة المفضلة إليك. يمكنك تناول كميات أخرى في أوقات لاحقة. لا تجعل أحدهم يفرض عليك تناول طعام لا تحبه.


توقعات برج الميزان

هناك أكثر من مسؤولية وأكثر من مهمة تجعلك مشغولا طوال اليوم، ولكن على الرغم من ذلك لا تكف عن التفكير في أحلامك ومستقبلك. على الرغم من أنك تفكر في الانتقال إلى مكان جديد، لكنك من المهم الإيفاء بوعودك القديمة. استغل وقتك.


توقعات برج العقرب

كنت تشعر خلال الفترة الماضية بالتشاؤم عند التفكير في مستقبلك ولكن اليوم ستتغير مشاعرك تماما وتشعر بالسرور والبهجة وتحاول جاهدا أن تحقق لنفسك مستقبلا ناجحا ومشرقا. ربما تبدأ مشروعا جديدا اليوم. على الرغم من أنك حريص على اتخاذ هذه الخطوة إلا أن علماء الفلك ينصحونك بالتروي حتى تبحث المشروع من جميع جوانبه وتفحص الحقائق وتعيد تقييم النتائج.


توقعات برج القوس

لا تتعجب اليوم إذا وجدت نفسك نشيطا وأكثر حيوية بعد استيقاظك من النوم. حاول أن تؤجل تحقيق بعض الأحلام هذه الأيام قبل أن تواجه العالم. أنت عبقري اليوم وربما تفكر في أمور غير تقليدية وغريبة، ولكن لا تعتقد أن هذه الأمور يمكنك تحقيقها على أرض الواقع.


توقعات برج الجدي

اليوم هو أحد الأيام التي تشعر فيها أنك لديك قدرة على النهوض والتفكير في عواطفك بطريقة عقلانية. حبك للحرية ليس المقصود منه التعامل مع كل الأمور العاطفية المتأزمة، لذلك لا تزعج نفسك وتكرر المحاولة. عليك أن تحذر من هؤلاء الذين يسببون لك المشاكل.


توقعات برج الدلو

لديك اليوم فرصة غير متوقعة للسفر لمكان بعيد على نفقة شخص ما. ربما تتعرف على أحد الأشخاص اليوم من خلال بعض المؤتمرات أو الندوات التي تحضرها. هل أنت مدرس أو محاضر؟ إذا كنت بالفعل تدرس في المدارس أو الجامعات، فاليوم فرصتك الوحيدة لإلقاء محاضرة في مكان مميز لم تزره من قبل. استعد وقم بتحضير كل المواد التي تحتاجها وانطلق.


توقعات برج الحوت

من هو أكثر شخص فضوليا في جيرانك؟ من هو الجار الذي تندهش عندما ترى تصرفاته؟ حاول أن تهدأ لأن هذا الشخص يثير غضبك. كن شجاعا واستقبل هذا الشخص في منزلك ورحب به. ربما تكتشف في النهاية أن هذا الشخص محبوب جدا وربما العكس ولكن حاول أن تتعرف عليه عن قرب.