يشارك منتخب سورية لكرة السلة للسيدات في بطولة آسيا (المستوى ب) والتي تنطلق منافساتها في العاصمة الأردنية عمان في السابع من الشهر الجاري.

ويلعب منتخبنا أولى مباريات الدور الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى مع المنتخب الإيراني في الثامن من الشهر الحالي وفي اليوم التالي يلتقي نظيره اللبناني.

والمستوى ب لبطولة آسيا يضم ستة منتخبات هي سورية ولبنان وإيران (المجموعة الأولى) والأردن وكازاخستان وأندونيسيا (المجموعة الثانية) ويتأهل المنتخب الذي يحتل المركز الأول إلى المستوى آ.

وتضم بعثة منتخبنا التي توجهت صباح اليوم الى الأردن زينة نصار رئيسة للبعثة وأيمن سليمان مديراً للمنتخب وسومر خوري مدرباً وإسلام صياحين محللاً للأداء وجيسي دكرمنجي وغالية أبو قورة إداريتين والحكمة عليا الياسين وكلاً من اللاعبات جيهان مملوك وماريا دعيبس وسيدرا سليمان وأليسيا ماكاريان وجيسيكا حكيمة وميرا عجان وآنا أصلانيان ونورا بشارة ورشا سكران وجونا مبيض وسنا جلبي وراندي براون علماً أن منتخبنا أجرى فحوصات الكشف عن فيروس كورونا (بي سي ار) وكانت نتيجة جميع المسحات سلبية.

وأنهى منتخبنا تحضيراته للبطولة التي تمثلت بمعسكرات داخلية ومعسكر خارجي في بيروت أجرى خلاله مباراتين وديتين مع منتخب لبنان.

sana