توقعات برج الحمل

ابدأ مناقشاتك اليوم مع شخص ما لم تجر معه حوارا من قبل. استمع لأقوال هذا الشخص جيدا. قد تحترم بالكاد ما يقوله وربما لا تتحمله. من السهل جدا تقوية علاقاتك بمن حولك، ولكن ما العمل إذن إذا كان كل منهم يرفض التعامل معك.


توقعات برج الثور

تحب أن تنصح من حولك وتساعدهم في تحديد خطواتهم حتى إن لم يسألوك بشكل مباشر. ربما تشعر اليوم بالتحديد انك بحاجة إلى المساعدة وجاء دور المحيطين بك ليقدموا لك العون. ما رأيك في القيام برحلة لمكان بعيد جدا؟ يوم مناسب للتخطيط لإجازتك القادمة.


توقعات برج الجوزاء

إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ربما تنجذب فجأة اليوم لصديق أو لأحد الجيران. قد يكون هذا الشخص جذابا بالفعل، ولكن لا ننصحك باتخاذ أي خطوة حتى تتأكد من حقيقة مشاعره. أنت حساس جدا اليوم ولذلك أي إعجاب قد تشعر به اليوم قد ينتهي بحلول الغد.


توقعات برج السرطان

الجهد الذي تبذله في عملك والوقت الذي تقضيه يجب أن يكون له حدود. قمت بالعديد من الأعمال الشاقة خلال الأشهر الماضية، ولكن لا زلت لا تحقق شيئا حتى الآن. لن تكتفي بما قمت به خلال هذه الفترة، بل ستخطط للهدف القادم!


توقعات برج الاسد

توقع زيادة المهام بشكل مضاعف اليوم. لا تحارب من يقدم لك يد العون والمساعدة. الشيء الوحيد الذي يمنعك من التهور والانفعال هو انعزالك عن الآخرين وهذا ليس حلا منطقيا أو مناسبا في هذا اليوم.


توقعات برج العذراء

علاقتك مع شخص ما تبدو متوترة اليوم. قد يكون هذا الشخص هو الحبيب أو قد يكون أحد معارفك. ليست لديك رغبة في تقوية روابط هذه العلاقة. ننصحك ألا تفكر في هذا الأمر اليوم. انتظر أياما قليلة حتى يعود هذا الشخص إلى طبيعته.


توقعات برج الميزان

الحذر مطلوب اليوم أكثر من أي وقت مضى، فهناك تغييرات حاسمة ومهمة في المجال المهني قد تحدث اليوم. قد ترغب في فتح صفحة جديدة مع الشريك، لكن الموضوع يحتاج إلى المزيد من الوقت. قد تكون على استعداد لتغيير أسلوب حياتك للحفاظ على صحتك.


توقعات برج العقرب

استغل هذا اليوم في توطيد علاقتك بأسرتك وأصدقائك حتى لا تزداد العلاقة سوءا.


توقعات برج القوس

الإبداع والتميز هما أساس حياتك اليوم سواء اعترفت بذلك أم لا. إذا كنت كاتبا أو فنانا، يجب عليك أن تنمي مهاراتك. تبتكر اليوم العديد من الأفكار الجيدة، ولكن لم لا تجرب إحداها؟ ليس لديك أي شئ تخاف أن تخسره. يجب أن تستغل كل حواسك اليوم في أي عمل تقوم به.


توقعات برج الجدي

تتمتع طاقة إيجابية غريبة خلال الساعات الأولى من الصباح، والغريب أنك تشعر أن ليس لديك أي مهمة أو عمل لتستغل هذه الطاقة فيه. انتبه! فهناك جار لك يحتاج مساعدتك. لن تشعر بالسعادة بمفردك هذا اليوم، فيبدو أن السعادة قاسم مشترك بينك وبين أحد الأصدقاء.


توقعات برج الدلو

أمامك فرص جديدة تمكنك من زيادة أرباحك وتوسيع نطاق عملك. الأفكار المبتكرة التي قمت بتنفيذها خلال الفترة الماضية جذبت انتباه أصحاب السلطة والنفوذ. ستجني ثمار جهودك اليوم. لا تتوقع أنك ستستمتع أو سترتاح اليوم، فلا زالت هناك بعض الأعمال التي تتطلب منك جهودا أكبر.


توقعات برج الحوت

تساعدك الظروف اليوم على لم شمل العائلة مرة أخرى وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب لتقضى معه أجمل الأوقات المفعمة بالحب والرومانسية. تشعر اليوم بالهدوء التام وترى تجمع الأصدقاء حولك ما يساعدك على فتح صفحة جديدة من العلاقات الراقية مع من حولك.