توقعات برج الحمل

تحاول الاتصال بشخص ما مهم جدا اليوم للاستفسار عن مهمة ما في العمل، وربما يكون هذا الشخص مقيم في بلد آخر، ولذلك ستواجه صعوبة في الوصول إليه. ربما يتطلب منك هذا الأمر قضاء وقت طويل للتحدث على الهاتف مع هذا الشخص لتتمكن من الوصول إليه.

 

توقعات برج الثور

حياتك تتوقف على مكالمة تنتظرها من شخص ما. تبدو سعيدا اليوم ومبتسما ومتفائلا ولديك قدرة على التفاعل مع الآخرين. تستمتع بوجودك بالقرب من بعض الأشخاص. لا تفضل الجلوس وحيدا. إذا شعرت بأنك بحاجة إلى الوصول إلى شخص ما، اتصل به وابحث عنه بنفسك ولا تنتظر، لأنك ربما تنتظر طويلا.

  
توقعات برج الجوزاء

تقضي معظم الوقت هذا اليوم بالتفكير في مستقبلك. ربما تعيد النظر في بعض القرارات والأفكار والموضوعات. ستكون بحاجة إلى كل دقيقة اليوم لإنجاز مهمامك قبل حلول المساء. ربما تستغل الفترة المسائية في الذهاب إلى النادي مع الشريك.


توقعات برج السرطان

تتمتع بمظهر جذاب وتبدو متألقا جدا اليوم. تلاحظ بعض التغيير في حياتك إلى الأفضل بعد فترة من الملل والكآبة والحزن دامت لأكثر من أسبوع. القرارات التي اتخذتها خلال الأسبوع الماضي سليمة فلا تحاول التراجع عنها. من السهل جدا التواصل مع الآخرين.


توقعات برج الاسد

تصمت اليوم وتتخيل أنك ترى سربا من الطيور المحلقة في السماء وعندما تنظر إلى الأرض تجد من حولك يشوهون كل جميل. تظن أن بعض الأشخاص يخدعونك اليوم أو يخفون شيئا ما عنك. لماذا تعقد الأمور بهذه الطريقة؟ لا تخاف من التعبير عن مشاعرك اليوم.


توقعات برج العذراء

ستقضي هذا اليوم على الأرجح بالقرب من العائلة، أو الأصدقاء، أو شريك حياتك. ربما تلتقي أيضا بشركائك في العمل. هذه المقابلات ستكون سبب سرورك وسعادتك وستجعل يومك مختلفا. الأشخاص الذين تسعد برؤيتهم وتهتم بهم سيكونون بجانبك.


توقعات برج الميزان

من المتوقع أن تشارك اليوم في نشاط جماعي يضم مجموعة من الأشخاص من بينهم أصدقاؤك ممن يشاركونك نفس اهتماماتك الفلسفية والفكرية والدينية. قد يفكر الحبيب في مشاركتك في هذا النشاط. لا تركب سيارتك في المساء للوصول إلى منزلك بل يفضل أن تذهب لمنزلك سيرا على الأقدام.


توقعات برج العقرب

تتحسن اليوم علاقتك العاطفية التي استمرت لأكثر من عدة أعوام وربما تفكر في اتخاذ قرار جديد لتطوير هذه العلاقة. أنت والحبيب متفاهمين جدا في كل شيء وهذا ما يحفزك على اتخاذ هذا القرار. تظهر للحبيب حبك واهتمامك به كما لو كنت أول مرة تلتقي به.


توقعات برج القوس

يجهز أصدقاؤك حفلا ما وربما يدعونك لحضوره. لا ترفض هذه الدعوة لأن حضورك هذا الحفل سيجعلك على اتصال بأشخاص ذوي خبرة في العديد من المجالات وبالتالي ستستفيد منهم كثيرا. كما أن حضورك لهذا الحفل قد يكون سببا في التعرف على شخص ما من المتوقع أن ترى فيه شريك الحياة الذي كنت تبحث عنه خلال السنوات الماضية.


توقعات برج الجدي

توقع حدوث بعض التغيرات في حياتك المهنية هذا اليوم. على الرغم من أن هذه التغييرات ستكون إيجابية ولكنها ستكون سببا في شعورك بالتوتر والارتباك. كن حذرا فإذا لم تتعامل مع هذه التغييرات بشكل سليم ربما تتحول إلى كارثة.


توقعات برج الدلو

أنت في أحسن حالاتك في العمل، ويبدو أنك جاهز بالإجابة المناسبة على كل سؤال، والحل السليم لكل مشكلة. يتهافت اليوم عدد كبير من الأصدقاء للاستفادة من نصائحك. احذر من أن تصبح منعزلا أو بعيدا عن محيطك.


توقعات برج الحوت

تحتاج إلى يوم راحة من العمل لتجديد نشاطك ولإعادة شحن طاقتك. أرهقت أعصابك خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط العمل. على الرغم من أنك تقوم بعملك على أكمل وجه وينال عملك إعجاب الآخرين من الزملاء والأصدقاء، ولكن لا تجعل هذه الأعمال والمهام تؤثر على صحتك، فصحتك أغلى من أي شيء.