توقعات برج الحمل

عليك أن تكون حذرا اليوم أثناء توقيعك على أي أوراق قد تشعر أن أحد زملائك تلاعب بها. دائما تقوم بعملك بهمة وحماس وتعطي انطباعا جيدا بكل ما تقوم به. قد تتغير مخططاتك مع الحبيب اليوم مما يشعره بالغضب.

 

توقعات برج الثور

عليك أن تكون أكثر دقة في تنفيذ مهامك الموكلة إليك خاصة اليوم. كي تنجح علاقتك مع الحبيب عليك أن تقدم المزيد من التنازلات. تواجهك المزيد من التحديات اليوم والتى تسعى الى مواجهتها والنجاح بها. تنازلك عن بعض حقوقك قد يؤثر على علاقتك بالحبيب.

 

توقعات برج الجوزاء

ربما تكون بحاجة إلى وقت كاف اليوم لكي تستعيد فيه قوتك ونشاطك. تريد دوما أن تكون مستقلا عمن حولك. لا تضع نفسك في موقف محرج بسبب عدم التزامك بوعودك للحبيب. العالم يتغير من حولك، ولذلك عليك أيضا أن تتغير وتجدد من نفسك كل يوم.

 

توقعات برج السرطان

أحداث غير متوقعة ستحدث اليوم وستغير كل شيء في حياتك بشكل لم تكن تتوقعه أبدا. إذا لم تركز في عملك اليوم، وإذا لم تراقب كل شيء يدور من حولك، ربما تضيع على نفسك فرصا عديدة. لا داع للشعور بالإحباط، فكل فرد يتعرض في فترة ما في حياته لكثير من الضغوط.

 

توقعات برج الاسد

قد يكون هناك تحد صعب إذا حاولت أن تتوقف عن التفكير في حياتك العاطفية أو إذا حاولت إهمال مشاعرك. كل شيء سيكون على ما يرام. لا تقبل القيام بأي مهمة إضافية اليوم لكي لا يزداد الشعور بالضغط والتوتر. اهرب من جو العمل في المساء لمكان هادئ رومانسي.

 

توقعات برج العذراء

ستتخذ قرارات قريبا في حياتك الخاصة. تمسك برأيك، ولكن استمع أيضا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

 

توقعات برج الميزان

ننصحك اليوم بأن تكون حذرا وحريصا عندما تتحدث مع بعض الأشخاص. إذا تحدثت عن أي شخص وهو غير حاضر، يجب أن تختار كلامك بحرص. تحدث كأن هذا الشخص موجود أمامك. قد ينقل البعض كلامك إلى هذا الشخص وبالتالي سيتسبب في حدوث مشكلة كبيرة.

 

توقعات برج العقرب

تحاول الاختيار اليوم بين أمرين أو شيئين متشابهين نسبيا. تشعر بالحيرة وبالارتباك أحيانا لأن الاختيار ليس سهلا. لا تتكلم بسرعة بل يجب أن تتحدث بهدوء حتى يفهمك من حولك.لا تظن أن الأسلوب الذي تتبعه لإنجاز أعمالك سيظل صالحا أو جيدا للأبد بل عليك أن تفكر كل يوم في طريقة جديدة.

 

توقعات برج القوس

تعيش اليوم لحظات جميلة مع الحبيب وتنتظر منه أن يصارحك بشيء جديد. قد تعيش لحظات صعبة اليوم لأنك ليست لديك قدرة على أن تتعامل بشكل عملي طوال الوقت. تميل أحيانا إلى التفكير في بعض الأوهام وهذا غير مطلوب الآن.

 

توقعات برج الجدي

نظم ورتب أمورك في العمل وتخلص من القضايا القديمة التي تشغل تفكيرك دون فائدة. اهتمامك بشؤونك الماضية يجعلك تبدأ حياة جديدة خالية من أي مشاكل أو أمور مقلقة. اقترابك من الشريك في هذه الفترة يثبت له أنك تحاول إسعاده.

 

توقعات برج الدلو

قد تمر ببعض التجارب العاطفية خلال الفترة القادمة. لم لا تفكر في تأليف قصيدة جديدة أو في كتابة رواية أو قصة قصيرة؟ حاول أن تستغل مواهبك وتنميها بقدر الإمكان. تبدو أقل ارتباكا اليوم على عكس الأمس. عندما تشعر ببعض التوتر، اطلب المساعدة من شخص تحبه ويحبك.

 

توقعات برج الحوت

تتضح أمورك العاطفية أكثر وتكتشف كل ما كان يخفيه الشريك عنك خلال الأسابيع الماضية.