توجت ملكة جمال الهند، هارناز ساندو، مساء أمس الأحد، بلقب "ملكة جمال الكون لعام 2021"، في ‏مدينة "إيلات" في الكيان الاسرائيلي ، وذلك بعد فوزها على الوصيفة، ملكة جمال باراغواي، ناديا فيريرا، وملكة جمال ‏جنوب أفريقيا، لاليلا مسوان.‏
وقالت ساندو عقب فوزها: "إنني ممتنة للغاية لله ووالدي ومنظمة ملكة جمال الهند لتوجيهي ودعمي طوال الوقت، الكثير من الحب لكل من صلى وتمنى حصولي على تاج المسابقة، إن إعادة التاج المجيد بعد 21 عاما إلى الهند هو بمثابة لحظة فخر كبيرة".
وأصبحت هارناز ساندو هي ثالث امرأة هندية تفوز بلقب ملكة جمال الكون بعد الممثلات والعارضات الهنديات، سوشميتا سين، ولارا دوتا، اللتان فازتا بالمسابقة في عامي 1994 و2000 على التوالي.
لكن قبل أن تتوج ساندو بالتاج، وجه مقدم الحفل المثير للجدل، ستيف هارفي، سؤالا لها أثار دهشتها.
وطلب هارفي من ملكة جمال الهند على المسرح وأمام ملايين المشاهدين أن تقلد صوت أحد الحيوانات، بينما أتاح الفرصة لمتسابقات أخريات أن يتحدثن عن إنجازاتهن.
وقال ستيف هارفي لهارناز ساندو: "سمعت أنك تقومين ببعض تقليد الحيوانات بشكل جيد، دعنا نسمع أفضل ما لديك".
وردت هارناز ساندو على هارفي قائلة: "يا إلهي يا ستيف، لم أتوقع أن تطلب مني هذا على المسرح العالمي"، وتابعت ضاحكة: "لكن علي أن أفعل هذا، ليس لدي خيار آخر".
واختارت ساندو أن تقلد صوت القطط.
وأثارت لحظة تقليد هارناز ساندز للقطط ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك دهشة العديد من المشاهدين، الذين تساءلوا عن سبب عدم إعطائها لحظة ذات مغزى لمشاركة المزيد عن نفسها مع الجمهور.
وكتبت أحد المستخدمين على "تويتر" باستياء: "يا إلهي، ملكة جمال الهند تصدر صوت قطط مع ستيف هارفي، ليس هذا ما كنت أتوقع رؤيته الليلة، إنني متأكد من أن منظمة ملكة جمال الكون كان بإمكانها طرح سؤال أفضل عليها... محبط للغاية".

كما غردت مستخدمة أخرى أن سؤال ستيف هارفي سخيف، وأكدت أن هارناز ساندو كان لديها الكثير لتقوله.

سبوتنيك