إسطنبول: «تركيا الآن» | تحرش شخص أجنبي بفتاة تركية في مصعد مجمع فاخر بمدينة إسطنبول، حيث كان يتتبع الفتاة قبل صعودها إلى المصعد، وعقب ذلك حاول التحرش بها.

ووفقًا لموقع «سوزجو» التركي، وقع الحادث في مدينة إسطنبول في 11 ديسمبر في الساعة 4:30، حيث كان الشخص الأجنبي المدعو (أ.أ) يتتبع الفتاة الشابة إلى منزلها.

وفي الوقت الذي دخلت فيه الفتاة الشابة إلى مكان فاخر وآمن بمدينة إسطنبول، حاول الشاب الذي لم يستطع الدخول خلفها بسبب الأمن البحث عن طريقة أخرى، وبالفعل قفز من فوق الأسوار ودخل من الفناء الخلفي وواصل ملاحقة الفتاة.

ركب الشاب المصعد مع الفتاة، وهنا بدأ التحرش بها، حيث عطل زاوية الكاميرا الكامنة بالمصعد، ثم حاول اغتصاب الفتاة التي أسقطها أرضًا. قاومت الفتاة الشاب بعد أن أسقطها أرضًا، وعندما شعر بأنه لن ينجح فيما يريد، ركل الفتاة وهرب.

طلبت الفتاة التي تجاوزت صمة الحادث بعد فترة المساعدة من حراس المكان الذين أخذوها إلى منزلها. حضرت عقب ذلك فرق الأمن العام إلى مكان الحادث وفحصت جميع كاميرات الأمن الموجودة بالمكان وحددت طريقة هروب الجاني. ونتيجة للمتابعة الدقيقة، ألقت الشطرة القبض عليه واحتجزته.