توقعات برج الحمل

ربما تفكر في تغيير مجموعة من الأصدقاء للتجديد أو ربما تفكر في ممارسة هواية جديدة. تشعر أن كل ما كنت تتمناه يقترب منك ويصبح أمام عينيك. كلما كنت عنيدا في تصرفاتك اليوم، زادت حدة النزاعات والخلافات بينك وبين الآخرين.

 

توقعات برج الثور

هــذا الـوقـت لابــد فـيـه مـن اسـتـخـدام الـذكـاء والدبلوماسية فـى البيت، فعليك أن تصلح وضعا ما. ابدأ بإصلاح نفسك أولا. اختر الأماكن التي تحب قضاء وقت فراغك فيها بمفردك فأنت تستحق الأفضل.

 

توقعات برج الجوزاء

ليس لديك أي حماس أو حافز للدفاع حتى عن حقوقك اليوم. إذا حاول أحد الأشخاص أن يتحداك، ربما تخسر من الجولة الأولى! قد تستطيع أن تفوز على خصمك فقط بأسلوبك الحكيم، فكن ذكيا. استمع بحرص لانتقادات الآخرين، واستفد من أخطائك.

 

توقعات برج السرطان

تحرك إذا أردت أن تحصد ثماراً طيبة اليوم. سيقدر الآخرون جهودك. ستشرف على كل الأمور بنفسك و لن تدع أحدا يخاطبك بطريقة غير لائقة. لا تقلق إذا شعرت بالحاجة إلى الصراخ أو البكاء. قد تستشير أحد الأشخاص لأنك ستشعر بالحاجة إلى ذلك.

 

توقعات برج الاسد

ستصل مع الزملاء إلى حلول متميزة للأمور العملية العالقة التي تشغل بالك. سيختارك بعض الناس لتعمل لديهم لأنك باعتقادهم الأفضل، لا تتردد في قبول العرض الذي يقدم لك. الأصدقاء والعائلة بحاجة إلى اهتمامك وعطفك، فاهتم بهم.

 

توقعات برج العذراء

ستبحث عن مشاريع جديدة لأنك ترى أن الأمر يخرج عن سيطرتك يوماً بعد يوم والمشاريع القديمة لم تعد تجدي نفعا. ستتقدم في عملك بلا شك. حاول أن تتوقع ما قد سيحدث في المستقبل وتصرف على هذا الأساس.

 

توقعات برج الميزان

تستطيع الإجابة عن كل الأسئلة التي قد يطرحها عليك الحبيب. عليك أن تجري بعض التعديلات في قراراتك اليوم. يقوم الحبيب بأمور لا تعلمها، ولكن قدرتك على اكتشاف هذه الأمور، ستجعله يقدم لك العديد من المبررات ولكنك لن تقبلها.

 

توقعات برج العقرب

ستشعر بأن المسائل العاطفية صعبة أكثر من ذي قبل وسيكون عليك إيجاد حل سريع. لا تقلق إذا شعرت بأن الأمور ساءت قليلا بينك وبين الحبيب فمن الطبيعي أن يحصل سوء تفاهم في بعض الأحيان. إنه الوقت المناسب للخروج مع الحبيب، حاول أن تستمتع معه بمشاهدة فيلم رومانسي.

 

توقعات برج القوس

لا تفعل ما يمليه عليك الآخرون. ستكون جادا في عملك وستكون كل الأمور واضحة أمامك. قد يسهم تعلمك لأشياء جديدة في نجاحك المستقبل دون أن تدرك. قم بعملك فحسب وابتعد عن الزملاء الذين لا تثق بهم لتتقدم.

 

توقعات برج الجدي

ستجري بعض التحقيقات وقد تغير رأيك في بعض المسائل المتعلقة بالعمل. سيكون همّك الأكبر اليوم هو هدفك الذي تسعى لإنجازه. استعمل خبرتك ومهاراتك وتأكد من أن ردود الفعل على ذلك ستكون إيجابية.

 

توقعات برج الدلو

يوم جميل ومشرق على كل الأصعدة.تبحث عن أكثر من طريقة لاستغلال طاقتك اليوم. قم بدعوة أحد الأصدقاء للقيام برحلة ما. تريد أن تلتقي بأكبر عدد من الأشخاص هذا اليوم، فأنت شخص اجتماعي جدا. قربك من الحبيب سيجعلك أفضل، فكن على اتصال به.

 

توقعات برج الحوت

من المتوقع أن تلتقي بشخص ما اليوم يغير حياتك بشكل جذري خاصة على المستوى المهني. إذا كنت محبطا بسبب شعورك بالتعب والإرهاق وعدم القدرة على تحقيق أي جديد، سيساعدك هذا الشخص على تحقيق التقدم والتميز.