توقعات برج الحمل

تبدو جميلا ومتألقا كعادتك، اليوم كل شيء سيسير على ما يرام في العمل أو المنزل. علاقاتك جيدة بالآخرين وأكثر ودا وتناغما. يخبرك اليوم شخص ما بنجاح بعض المشروعات التي شاركت فيها العام الماضي أو الأشهر القليلة الماضية.


توقعات برج الثور

إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك الانفعالاتك وتسبب أضرارا أكثر مما تتخيل في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك تشعر بعدم الرضا عن نفسك دائما. انتبه أكثر إلى صحتك.


توقعات برج الجوزاء

إياك والمخاطرة بوضعك الصحي لتبرهن للآخرين أنك لا تهتم بما يطلبه منك الطبيب وأنك أقوى من أي شيء ومن أي مرض يهاجمك. يتحدث هذا اليوم عن ربح أو فرصة لمواصلة مشروع مهم بالنسبة لك.ستكون قادرا اليوم على كسب ثقة الآخرين.


توقعات برج السرطان

ربما تتحدث لساعات طويلة مع الحبيب اليوم دون الشعور بمرور الوقت. ربما تتناقش معه في بعض الموضوعات الفلسفية أو الأحداث الجارية أو الطقس أو ربما تطرح عليه فكرة ما لتعرف رأيه. الأمر الوحيد الذي لم تتحدث فيه اليوم مع الحبيب هو طبيعة علاقتكما بالتحديد، مما يجعلك تشعر بالإحباط.


توقعات برج الاسد

تتأزم الأمور مع أحد المقربين وربما تحتاج إلى تدخل أحد الأصدقاء حتى يسيطر على الأوضاع. عاطفيا، تسير الأمور كما تتمنى وقد تعاود اللقاء بالحبيب قريبا. في المساء، قد تدور أحداث تزعجك قليلا ولذلك عليك التروي والصبر وعدم استعجال الأمور.


توقعات برج العذراء

ادعم صداقاتك بمزيد من الود، حتى تستمر في توهجها وجمالها، لكن لو استمررت في إهمال الاصدقاء، سينصرفون عنك في النهاية. اعتمد على ذكائك،ولكن فكر في نصائح المقربين.


توقعات برج الميزان

إذا اقترح الشريك شيئا غير مألوف بالنسبة لك، حاول أن تلبي رغباته، فقد تكتشف جانبا جديدا في شخصيتك بهذه الطريقة. قد تظهر المقترحات المفاجئة اليوم من مجموعة من الأصدقاء، فثق في نفسك عند تقرير ما إذا كانت هذه المقترحات تناسبك. ناقش خططك مع الأصدقاء والأقارب، فالمناقشات المكثفة والمشتركة مهمة جدا بالنسبة لك في هذه المرحلة.


توقعات برج العقرب

تشعر أنك شخص حساس جدا اليوم. كما أنك سريع البديهة اليوم ولذلك ستستطيع فهم من حولك بسهولة. أنت والحبيب متفقان ومتفاهمان ولذلك ستقضيان يوما مميزا. انتهز أي فرصة متاحة أمامك اليوم خاصة في العمل لتحسين دخلك ومستواك الاجتماعي.


توقعات برج القوس

إذا تعرفت على حقيقة الأمور التي تحدث من حولك، ربما تصاب بالرعب والرهبة. ننصحك بألا تنخدع بظاهر الشيء. من المهم جدا أن تبسط الأمور وألا تثق في أي شخص سواء كان ما يخبرك به حقيقيا أو مزيفا. اسأل عما لا تعرفه ولكن تأكد من الإجابات التي يخبرك بها الآخرون.


توقعات برج الجدي

اجتماعك مع مجموعة من الأصدقاء في مكان ما يساعد على عرض بعض الأفكار الشيقة والمثيرة للاهتمام التي لا تستطيع أن تفهمها وحدك. تندمج مع الأصدقاء في هذه المناقشات وتزداد همتك. ستفهم اليوم مجموعة من المفاهيم الجديدة التي لم تكن على دراية بها من قبل.

توقعات برج الدلو

لو كنت تشعر ببعض الملل مؤخرا، ولديك مال مدخر لا تحتاج إليه، قم بعمل تجديدات لألوان أثاث وديكورات منزلك، حتى تشعر ببعض التغيير في حياتك، وتنشغل لفترة في شيء مفيد


توقعات برج الحوت

تشعر بالحب والسعادة مع محيطك اليوم، حتى مع الأشخاص المنفعلين. تبذل كل جهدك حتى تصبح أكثر جاذبية وواثقا في نفسك أكثر من المعتاد. تفكر في استغلال وقت المساء في التسوق لشراء بعض الملابس الجديدة.