توقعات برج الحمل

تفكر في خطواتك القادمة بكل حرص ودقة وكأنك تلعب لعبة الشطرنج. شتعر أن من حولك يتقدمون بشكل أسرع ولكن الدقة مطلوبة أيضا فحاول أن توازن بين الأمرين، وإلا اتخذت قراراتك بشكل عشوائي ومتهور. الأمر لا يحتاج وقتا طويلا كما تتخيل ولكن يتطلب مزيدا من الدقة.

 

توقعات برج الثور

تعامل بدبلوماسية مع باقي الزملاء وستحصل على النتائج التي تريدها وتجنب السلبية. ستتطور صداقة إلى علاقة حب تفاجئ الجميع من حولك وتجعلك تفكر بالارتباط. كرس وقتا للاستجمام والراحة لتستعيد صفاء ذهنك وتتخذ القرارات الصائبة.

 

توقعات برج الجوزاء

حاول أن تركز اليوم على الأمور الأساسية ولا تنشغل بالأشياء التى لا تنفعك. تتعاطف مع الحبيب في محنته وتقف إلى جانبه محاولا التخفيف عنه قدر المستطاع. قد تصاب بخيبة أمل تنعكس سلبا على وضعك الصحي في المساء.

 

توقعات برج السرطان

أخبار رائعة وسارة جدا تأتيك اليوم وربما تتعلق بمهنتك أو بزيادة دخلك المادي أو تغيرات في حياة جيرانك إلى الأفضل. إذا كنت تفكر الكتابة أو في طباعة إحدى قصصك فاليوم هو أنسب الأيام على الإطلاق للقيام بهذه الخطوة. خيالك واسع وتستطيع التواصل مع الآخرين.

 

توقعات برج الاسد

مشاعرك لن تتحرك اليوم أمام أي شخص تلتقي به، على الرغم من أن المجال مفتوح أمامك اليوم للتعرف على أشخاص جدد. على الرغم من أن الأمور تبدو على ما يرام وهادئة ولكن ربما تشعر أنك بلا هدف وبلا حافز. حاول أن تركز على هدف واحد ولا تعتمد على الآخرين في تحقيق أحلامك.


توقعات برج العذراء

حاول أن تستثمر جهودك في سبيل تطوير قدراتك العملية، فهذا سيكون من أولوياتك في المرحلة المقبلة. لا تضغط على الشريك كثيرا، فهو يعاني من بعض المصاعب وقد يتخذ قرارات حاسمة تجاهك. انطلق واخرج واستمتع بوقتك مع الأصدقاء.


توقعات برج الميزان

تقوم بعمل إضافي لتزيد من دخلك المادي. احذر من طريقة إسرافك غير المنطقية للمال. مسامحتك الدائمة للشريك وتهاونك معه يقللان من احترامه وتقديره لك. تحل بالصبر والهدوء لتتمكن من تخطي المحنة التي تواجهها منذ فترة طويلة. يجب أن يحقق لك اليوم الرضا الذي تبحث عنه منذ فترة.


توقعات برج العقرب

تعيد طرح بعض المسائل على بساط البحث، تسترجع الماضي وتحاول كشف بعض الأمور الغامضة، ما يتعبك ويشكل هاجسا لك. هذه الشكوك قد تولّد الأرق ومشكلات صحية وأوجاعا وآلاما. حاذر انفعالات شديدة قد تولد الإرهاق والتعب النفسي وكن هادئا.


توقعات برج القوس

ربما تشعر اليوم أن الآخرين بحاجة إليك أو أنك تحاول إرضاءهم ومساعدتهم بشتى الطرق. أخلاقك راقية جدا ولكن هذه العملية تتطلب منك مجهودا كبيرا ووقتا طويلا وطاقة. إذا كنت عزمت على مساعدتهم فيجب أن تعلم أن هناك بعض التغيرات التي ستطرأ على حياتك.


توقعات برج الجدي

لن تجني هذا اليوم سوى التعب والإرهاق والتوتر والضغط. ربما تفقد السيطرة على الأمور وستفقد القدرة على الحكم على الموضوعات بشكل حكيم. اليوم غير مناسب تماما للمشاركة في مشروعات جديدة أو للدخول في مناقشات طويلة ومهشمة. ننصحك بأن تمكث في المنزل اليوم حتى تستريح بقدر الإمكان. عالج التوتر والهدوء بقراءة بعض الكتب أو القصص الرومانسية.


توقعات برج الدلو

أنت مضطر اليوم لتنفيذ بعض المهام والمشاريع التي تتعلق بالأموال، فهناك بعض الفواتير التي يجب عليك أن تقوم بسدادها، والتأكد من الإمضاء على بعض الودائع أو الشيكات. هناك بعض الأمور التي تربكك على مدار اليوم وربما تثير غضبك طوال الوقت. حاول أن تكون إيجابيا.


توقعات برج الحوت

تعود اليوم لصفائك في العمل وقدرتك على العطاء. أعطي المزيد من الاهتمام إلى شؤون العائلة. كن حذرا اليوم فقد تحدث بعض الأمور المفاجئة وغير المتوقعه.