بوسطة

أكد الفنان معتصم النهار أن مسلسل "من الآخر" (تأليف إياد أبو الشامات، إخراج شارل شلالا)، سيكون خطوة مفصلية في حياته.

وأوضح في لقائه مع "ET بالعربي" أنه يؤدي في العمل شخصية يوتيوبر، لديه جمهور كبير، وأضاف: "سنشاهد كيف ستؤثر السوشال ميديا ومهنته على علاقاته الأسرية ومع أصدقائه"، مشيراً إلى أن موعد عرضه سيكون في شهر أيلول المقبل، على شاشات MTV، دبي، رؤيا، وغيرهم يجري التفاوض معهم.

وتحدث عن مسلسل "أسود فاتح" الذي خرج من السباق الرمضاني، بسبب فيروس كورونا، ولفت إلى أنهم سيستأنفون تصويره في شهر تموز المقبل "وأنا لسا عندي خمسة أيام تصوير فقط".

كما أعلن عن توقيعه عقداً مع شركة الصبّاح أيضاً، لبطولة مسلسل من خمسين حلقة يحمل اسم "خرزة زرقة"، سيبدأ تصويره في شهر أيلول المقبل، لافتاً إلى أنهم لم يقرروا حتى الآن من الفنانة التي ستقاسمه البطولة.

فيما كشف أيضاً عن توقيعه عقداً مع شركة إيغل فيلمز، على مسلسل بعنوان "مستر X" وسيكون مخصصاً للعرض على المنصات الإلكترونية، منوهاً إلى أن العمل سيتكون من 10 حلقات، ومن الممكن أن يمتد حتى 12 حلقة.

ولفت معتصم إلى وجود مشروع آخر مع شركة إيغل فيلمز، سيحمل اسم "النصّاب"، من كتابة ريم حنا وإخراج المثنى صبح، منوهاً إلى أن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، ستقاسمه البطولة في أحد هذين العملين.

بوسطة