تميل درجات الحرارة اليوم للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 3 إلى 5 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر على المناطق الشمالية والشمالية الغربية ويبقى الجو خلال الليل شديد البرودة محذرة من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في جميع المناطق وتكون الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غداً توالي درجات الحرارة ارتفاعها مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 إلى 4 درجات مئوية ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء فوق المناطق الساحلية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على تلك المناطق ويحذر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد في المناطق كافة.

وسجلت الهطولات المطرية غزارة متفاوتة بعدة محافظات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ووفق نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي فإن نسب الهطل بلغت “8 مم في القرداحة باللاذقية و4 مم في تلكلخ بحمص و2 مم في عين عيسى بالرقة و1 مم في الكسرة والميادين والبوكمال بدير الزور”.

درجات الحرارة المتوقعة لأيام ….