توقعات برج الحمل

تجتهد جدا هذه الأيام حتى تحصل على قوام ممشوق. كما أنك تقوم أيضا بتأدية العمل على أكمل وجه وتكرس وقتك من أجل إنجاز المشاريع العاجلة، وستجني ثمار ذلك قريبا. توقع مزيدا من الألفة والحميمية بينك وبين العائلة اليوم. استمتع بهذا اليوم المميز.


توقعات برج الثور

قد يطلب منك صديق ما أن تسلفه مبلغا من المال، وقد تتردد في اعطائه هذا المبلغ. هذا الشخص ربما لا يكون بحاجة ملحة إلى هذا المبلغ، فكن حذرا. ربما ترغب في المشاركة في بعض الأنشطة الجماعية، وعلى استعداد لمساعدة الآخرين، ولكن عليك أن تفرق بين من يحتاجونك فعلا وبين من يتظاهرون بذلك.


توقعات برج الجوزاء

تستطيع اليوم الانتصار على أي معوقات وعقبات واجهتك خلال الفترة الماضية وذلك بمساعدة أحد أفراد الأسرة. عليك أن تهتم خلال الفترة القادمة بتسوية خلافاتك مع أقاربك .


توقعات برج السرطان

حان الوقت الآن لاستكمال مهامك والانتهاء من مشاريعك الأخيرة. لم يعد لديك وقت للتسويف. عندما تقوم بإنهاء مهامك، سيكون أمامك أكثر من فرصة للمشاركة في مشاريع جديدة ومختلفة. تأكد أن كل شيء سيكون على ما يرام اليوم. ربما تحصل على مكافأة أو هدية من مديرك.


توقعات برج الاسد

لا داع لإحداث فوضى مع رؤسائك في العمل أو مع ذوي السلطة، وإلا سيتخذون قرارا بفصلك من عملك في أقرب وقت. ربما تكون سماؤك ملبدة بالغيوم هذا اليوم ولكن ستزول هذه الغيوم قريبا. مهما كانت الظروف سيئة من حولك، فهذا لا يعني أن يومك غير مريح.


توقعات برج العذراء

تعامل برفق ولين مع من حولك اليوم. لا تتعجب إذا حاول البعض مرافقتك خارج المنزل للتحدث معك. أنت تتمتع بدهاء وفطنة ولذلك ستتمكن من الوصول إلى أساس أي مشكلة أو قضية يتم طرحها أمامك. لديك قدرة على فهم الأمور المعقدة. يتهافت البعض على الاستفادة منك ومن خبراتك.


توقعات برج الميزان

يوم مليء بالمفاجآت. ربما تجد أن أحلامك تتحول إلى حقيقة. تأكد أن هاتفك متاح طوال الوقت، فهناك شخص مهم يحاول الاتصال بك. عندما يعرض أحد الزملاء المساعدة عليك، لا تؤذ مشاعره بكلماتك الوقحة. كن مستعدا لتغيير بعض القرارات اليوم.


توقعات برج العقرب

تحدث اليوم أمور غير متوقعة تمامًا ستغير من خططك التي وضعتها في الماضي. ربما تشعر بعدم الراحة في مكان عملك، وربما يحاول شخص ما سحب الثقة منك. لا تنزعج أو تتذمر. أنت بحاجة إلى التجديد والتغيير. تبادل الأفكار الخاصة بك مع الآخرين.


توقعات برج القوس

كونك اجتماعيا ومنفتحا على الآخرين هو بالتأكيد أمر إيجابي، لأن لديك فرصا رائعة للاستفادة من علاقاتك الجديدة بشكل ينعكس إيجابيا على مستقبلك المهني


توقعات برج الجدي

على الرغم من أنك قد تشعر بالقرب من الأصدقاء والحبيب والعائلة، إلا أنك قد تجد صعوبة في الاتصال بهم اليوم. قد يكون معظمهم لديه بعض المشاكل أو قد يفضل أحدهم أن يجلس بمفرده اليوم. الفرص غير متاحة بشكل كبير لك اليوم. ابتعد عنهم اليوم فربما يكون لديهم رغبة في إنهاء مشاكلهم بأنفسهم.


توقعات برج الدلو

تعيش يوما مريحا نفسيا وجيدا لتقريب وجهات النظر إذا كنت مختلفا مع الحبيب. قد تسعد بلقاء الأحباء والأصدقاء. قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية فكن متفائلا.


توقعات برج الحوت

سيقوم أحد الأشخاص اليوم بتعريفك بهواية جديدة ستحسن من مستوى لياقتك وستدخل البهجة على حياتك. بالنسبة للأمور المالية، ستدرس خططك جيدا ولذلك ستنجح في النهاية، ولكن احرص على مراعاة اختيار الوقت المناسب لتنفيذ هذه الخطط.