توقعات برج الحمل

توقع حدوث موقف ما يجعلك على اتصال بشخصيات مميزة. ستستفيد من الحوار مع هؤلاء الأشخاص. قد يدعوك أحدهم لزيارة مكان ما غريب جدا. إذا كنت أعزب، ستلتقي بشريك حياتك الذي كنت تنتظره منذ أعوام. لن تنسى هذا اللقاء أبدا.


توقعات برج الثور

أنت تعمل بصورة جيدة من خلال التعاون مع فريقك، وأنت مستمتع بذلك أيضا. حافظ على بيئة العمل الخلاقة هذه لأن كل منكم سيحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا كنتم معا. قد يساعدك هذا الشعور بالثقة والاطمئنان على التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.


توقعات برج الجوزاء

لقاء عاطفي بينك وبين الحبيب قد يشعل الحب بينكما. قد تتحدث مع الحبيب في هذا اللقاء عن موعد زواجكما. الحالة العاطفية التي تعيشها الآن تحسن مزاجك وتجعلك تتحكم في أفعالك. لا تخجل وعبر عن مشاعرك للحبيب. التعامل بعنف مع الأصدقاء قد يكون له نتيجة عكسية لا تتوقعها، فكن صبورا قدر الإمكان!


توقعات برج السرطان

قلبك وعقلك يدفعانك للتصرف بطريقة ما ولا يوجد أي صراع بينهما، ولكن ربما تكون أنت غير راض عن ذلك. أنت تفكر في حدث وقع في الماضي. ربما يؤثر عليك هذا الحدث حتى الآن ويجعلك سعيدا، ولكن ركز على الحاضر وانس الماضي.


توقعات برج الاسد

قد تظهر بعض الشخصيات المستفزة التي تحرض على الخلاف، ويشتد عنادك وترفض التخلّي عن رأيك، فتصطدم الآراء وتعلو نبرة الصوت. بانتظارك مرحلة مقبلة من المحطات اللافتة والمتطورة في العلاقة بالشريك ستكون لمصلحتك إذا وظفتها كما يجب.


توقعات برج العذراء

لن تفكر في أي شيء هذا اليوم سوى العمل والمستقبل المهني بشكل خاص.خصص وقتا محددا كل يوم للاسترخاء في مكان داخل المنزل أو خارجه لكي تجدد نشاطك وطاقتك. ربما يظهر اليوم أشخاص جدد في حياتك. ربما تقابل حبا قديما أيضا اليوم.


توقعات برج الميزان

الاتصال بأشخاص مؤثرين في العمل يساعدك في تحقيق مشاريعك التي رسمتها منذ مدة قصيرة. ستكون ملزماً بتحقيق معظم رغبات الشريك، وإن كان بعضها صعب التحقيق. تشعر ببعض الوجع في المفاصل قد يكون سببه الارتفاع الكبير في الرطوبة هذه الأيام.


توقعات برج العقرب

استغل الوقت اليوم للاهتمام بصحتك بقدر الإمكان. حاول أن تستريح وتتناول طعاما مفيدا. عليك بتناول الفيتامينات وممارسة الرياضة يوميا، وزيارة الطبيب إذا لزم الأمر. كل هذه الأمور ستساعدك على التمتع بصحة جيدة حتى مع تقدم السن.


توقعات برج القوس

ترك أحد أفراد أسرتك المنزل ولذلك لا تنزعج إذا شعرت بالوحدة أو باشتياقك له. على الرغم مما تشعر به إلا أنك ستستمتع أيضا بشعورك بالهدوء لكي تنجز مشروعاتك بتركيز وبدقة. من المتوقع أن تجد الليلة حلولا لبعض المشاكل التي تواجهك في العمل فحاول أن تنفذها.


توقعات برج الجدي

ربما تتلقى اليوم مكالمة هاتفية أو يزورك صديق ما لم تره من سنين طويلة. ربما يطلعك على بعض الأخبار التي تغير مزاجك إلى الأفضل. النشاطات الدينية ربما تأخذ كل وقتك اليوم. ننصحك بأن تستمتع أكثر من أن تتكلم لأن ذلك يساعد على إيضاح الأمور أمامك بصورة أفضل.


توقعات برج الدلو

عليك أن تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات، وهذا سيوفر عليك جهدا كبيرا.مبادرة جيدة تجاه الشريك، وستلقى الأصداء التي تتوقعها بعد طول انتظار. اقبل وجهات نظر الأصدقاء حتى إن لم توافق عليها.


توقعات برج الحوت

كن هادئا وصحّح الأخطاء، ولا تجازف في أي مجال، فالمواقف السلبية لن تحل مشاكلك، بل يجب انتظار يوم أفضل لمناقشة المسائل التي تزعجك، فمن المتوقع أنك ستنسى كليا هذه المسائل المزعجة مع عبور الغيوم والضغوط.