توقعات برج الحمل

يوم جميل ومليء بالبهجة حيث تزداد فيه اتصالاتك بالآخرين. لا بأس إذا تحدثت بالألغاز فمن حولك سيفهمك.يلاحظ البعض أنك غريب اليوم وتقول أشياء لا يفهمونها.ارتدي أبسط الملابس اليوم. التزم بعادات وتقاليد بلدك ولا تنتهكها.

 

توقعات برج الثور

يعد اليوم من أنسب الأيام التي يمكنك فيها تطوير مواهبك ومهاراتك خاصة التي تتعلق بالأدب والفنون. تحاول اليوم مرافقة مجموعة من الأصدقاء ممن لديهم نفس موهبتك. ربما تكون هذه فرصة جيدة لكي تتقاربوا وتتشاركوا بعض الأراء. لا ننصحك بالانشغال بالمهام التي تحتاج إلى جهد كبير.

 

توقعات برج الجوزاء

قد تتعرض لأشياء تفقدك عقلك بشكل أكثر من المعتاد في الوقت الحالي، وهذا سببه الجو الاستفزازي الخاص ببيئتك وكذلك عصبيتك الزائدة. حاول أن تكتشف سبب عدم رضائك الداخلي وقلقك قبل لوم الآخرين بدون دليل، خاصة في العمل، فقد تتسبب في تعقيد الأمور أكثر بالنسبة لك على المدى البعيد.

 

توقعات برج السرطان

طاقتك تشجعك هذا اليوم على القيام بكل اعمالك بسهولة جدا. ستجد أن من حولك حريصون على مساعدتك أكثر مما سبق. لديك قوة بدنية وعقلية هذا اليوم، ولذلك حاول أن تستغلها في حياتك الشخصية والمهنية.

 

توقعات برج الاسد

توقع اليوم أن تتواصل مع بعض الأشخاص وتتعرف على أشخاص جدد سيفيدونك في مجال عملك. ستتعلم المزيد منهم وربما يطلعونك على عدد من المجالات الجديدة التي ستفيدك على المدى البعيد.

 

توقعات برج العذراء

لا تقلق إذا لاحظت أن الخطط لا تسير كما وضعتها بالضبط. تشعر اليوم أنك تشبه الشخص الذي يسبح في البحر دون أن يتعلم السباحة. لا داع للإحباط فربما تكون محاولاتك المتكررة سببا في نجاحك في النهاية. اتصل بأحد الأصدقاء إذا كنت بحاجة للمساعدة.

 

توقعات برج الميزان

ربما تضطر اليوم إلى تعديل بعض الأمور كطريقة تفكيرك من أجل التواصل مع طبيعة المواقف من حولك. خذ حذرك فعلى الرغم من أن لديك رغبة شديدة في المجازفة والمغامرة والقيام بعمل جديد، لكن لديك شعور أيضا بالحرص والثبات.

توقعات برج العقرب

مزاجك متقلب اليوم ولكنك تظل هادئا لساعات طويلة. لا تحب التحدث مع الآخرين اليوم، ولذلك لا تهتم بكلامهم أو بآرائهم لطالما لا تؤثر عليك. محاولة كبت مشاعرك العاطفية ستؤدي إلى مشاكل وعواقب وخيمة.

 توقعات برج القوس

إذا كنت تبحث عن عمل، عليك أن تكثّف اليوم بالذات نشاطك واتصالاتك خاصة مع بداية فترة بعد الظهر. قد تضطر إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منك توضيحا وتفسيرا يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.


توقعات برج الجدي

كن إيجابيا ولا تتصرف بطريقة متهورة أو عشوائية. تواصل مع الآخرين وشاركهم في إنجاز بعض المشروعات الصغيرة. أنت شخص موهوب جدا ولكنك لا تستثمر هذه المواهب جيدا. على الرغم من أنك أحيانا تفضل العزلة، إلا أنك اليوم ستكون أكثر سعادة إذا قضيت معظم الوقت مع أصحابك.


توقعات برج الدلو

تنأى بنفسك عن الآخرين وتنعزل لتفكر في بعض الخطط المستقبلية. أهم أولوياتك اليوم هي القرءاة ولذلك ستفضل أن تقرأ كتابا في جو هادئ عن الجلوس مع الأصدقاء. لا تسمح لأحد بأن يقاطعك. قد تشعر بالضيق والضجر من بعض المقاطعات السخيفة والأسئلة التي يوجهها إليك البعض.


توقعات برج الحوت

أمامك فرصة لتحقيق أهدافك وطموحاتك ولكن اليوم ستتخلى عن كل ذلك من أجل الحبيب. قراراتك في الوقع غير صائبة اليوم. حاول أن توازن بين حياتك العاطفية وبين حياتك المهنية. لا تتخذ قرارك وقت الفرح أو الحزن، ويجب أن تفكر فيه أكثر من مرة.