توقعات برج الحمل

تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها. تريد أن تنسى مشاكلك مع الشريك وتبدأ حياة جديدة.


توقعات برج الثور

قد تقابلك في حياتك الخاصة اليوم بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في نفسك أولا. كن متفائلا وستتغير الأمور إلى الأفضل.


توقعات برج الجوزاء

ربما لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها اليوم. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات حتى لا تتفاقم هذه الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تزداد الأمور تعقيدا، يجب أن تفهم أنك لا تستطيع السيطرة على أعصابك، ولذلك عليك أن تهدأ حتى تجد حلا ولو مؤقتا لها.


توقعات برج السرطان

تبحث اليوم عن وسائل مختلفة لتطوير ذاتك ومستوياتك في العمل. وتبحث عن قيم جديدة في حياتك الشخصية. لا تود اليوم أن تتفاعل مع الآخرين ولا ترغب في إقامة أي علاقات سحطية أو تافهة. تحتاج إلى اختيار أصدقاء يستحقون الاهتمام والحب والالتقاء بنوعية مختلفة من الأشخاص.


توقعات برج الاسد

إذا انفعلت اليوم فمن الصعب التعامل مع أي شيء أو أي مشكلة. خصص وقتا للراحة ولإعادة شحن طاقتك من جديد. في لحظة ما اليوم، تقرر تغيير بعض الأفكار والقرارات دون سبب. تصرف بتأن ولا تكن متسرعا. ما زالت أمامك الفرصة والوقت للتفكير في بعض الأمور قبل اتخاذ القرار النهائي.


توقعات برج العذراء

ستعبر اليوم عن مشاعرك بصورة واضحة وصادقة جدا. كل أشكال التواصل مع الأهل والأصدقاء متاحة اليوم، ولذلك لا تضع هذه الفرصة. ربما تكون أشكال التواصل المتاحة أمامك اليوم هي ما كنت تحتاجه خلال الفترة الماضية لتقوية علاقاتك بمن حولك.


توقعات برج الميزان

حكمك على الآخرين مبني على آراء عامة وليس على أساس قوي. بمجرد أن تلتقي بأي شخص اليوم تقبل وجهة نظره دون محاولة التحقق مما يقوله أو حتى التفكير فيه. إهمالك المستمر سيجعلك عرضة للمشاكل والأزمات في الفترة المقبلة.


توقعات برج العقرب

قد يكون هذا هو التوقيت المناسب لتكوين علاقة صداقة جديدة، أو لتقوية علاقاتك مع الآخرين بشكل عام. إذا كنت أعزب، فهناك العديد من الفرص التي تسمح لك بلقاء فارس أحلامك. أما إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فربما تتطور علاقتك بالحبيب وتأخذ شكلا جديدا.


توقعات برج القوس

تبدو اليوم على ما يرام، تتميز بنشاط وحيوية على مدار اليوم، وتهتم بالتغيير وبالتجديد سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. يدعوك البعض لزيارتهم أو للخروج معهم لمكان ما، لا تضع هذه الفرصة، فربما تلتقي بشخص ما يأسر قلبك وعقلك.


توقعات برج الجدي

ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء. حاول أن تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف اليوم، ولكن اهتم برأي الحبيب أولا.


توقعات برج الدلو

لم يتبق سوى خطوات بسيطة جدا للوصول إلى أهدافك التي كنت تحلم بها لفترة طويلة. يتصرف من حولك من الأهل والأصدقاء بطريقة غريبة لدرجة أنك ستشعر أنهم ليسوا سعداء بما حققته. لا تصدر أحكاما قبل أن تتأكد من كل شيء، فربما يعاني أحدهم من مشكلة ما.


توقعات برج الحوت

أنت اليوم أقل عدوانية عن الأيام الماضية. الفترة الماضية تعتبر أصعب فترة قضيتها في حياتك فقد واجهت خلالها العديد من التحديات والصعوبات بشكل متوال. تريد أن تعيش اليوم في سلام وهدوء! وقت الراحة والهدوء محدود اليوم، لأنك عن قريب ستستأنف العمل من جديد.